بنــآآت المتوسطــهِ
اهلا وسهلا بكم في منتديات هجوره الصغيره
نتمنى لكم امتع الاوقات معنا
..
ياهلا بك بين اخواتك ان شاء الله تسمتعي معــانا ..
وتفييد وتستفيدي معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معاناا .. وحيـاك الله

بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يونيو 25, 2010 12:16 am

هـــاهـــيـــا رؤايتي
..//بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني//..

*

.

*

.

ناصر//26//
ياسر//26//
سعود//25//
فراس//24//
يزيد//25//
ليث//25//


ليث//اوووووووه حالنا يالعزاب حاله

يزيد//5 سنين وتوك تكتشف ان حالنا مو حال

ليث//هههههههههه لاتخاف مكتشف منذو مبطي

سعود//اقول لكم انا مقمت اطيق العيشه بالرياض

يزيد//آآآآآآه يابن الحلال خلها على ربك لو علينا كان تركنا الرياض من زمان...

سعود//ماقمت اطيق نفسي احس اني مخنوق والله الموت ارحم من عيشتنا هذي كل واحد له هموم اكبر منه..<قاطعه يزيد

يزيد//سعود ممكن سوال اذا مايضايقك..؟؟..

سعود بضحكه هستريه//هههههههه الحين وقف على السوال يضايقني...اسأل..

يزيد//انت وش سبب مشكلتك مع اهلك..عارف انهم طردوك ومايبونك بس عمري ماتجرات اسال عن السبب..

سعود ووجهه صار اصفر//يزيد..ممكن تعفيني عن الجـ..<<قاطعه يزيد

يزيد ماحب يضايقه//خلاص انسى اني سالتك..{يحاول يضيع السالفه}..الا فراس وينه ماشفته من الصباح..؟؟..

ليث//فراس..مسكين ابوه اتصل عليه وقال له تعال

يزيد بحماس//الله..توه يتذكر ان عنده ولد..

سعود//هههههههه الدنيا كذا ياصاحبي

يزيد//وناصر وش مسوي.؟.{{{ناصر يعتبر فراس اخوه الصغير لاواغلى لان كان مع فراس من عمره 5 سنين لحد الان..وش سالفه علاقتهم بتعرفونها بعدين}}}

سعود//مسكين ناصر..شوفه مسكر على نفسه من الصباح ينتظر فراس..

يزيد//اها..اجل بروح اشوفه

ليث//لالالا تعرف ناصر زين مايحب يجيه احد اذا كان معصب ..خله على راحته

***********************
غرب المملكه..{جده}..
***********************
كانت تناظر نفسها بالمرايه..تطالع لعيونها الكبار ولونهم الرصاصي المايل على العسلي..ووجهها
الابيض..وشفايفها التوت..صغار بالمره مثل حبات التوت..تطالع لانفها..الحاد..كان يقسم وجهها لقسمين متساويين...رقبتها الطويله جسمها المخصر كانها ..،،حـــوريــه،،..طولها المغري..
ابتسمت ابتسامه مايله وفيها قهر نزلت دمعتها ووقفت على شفايفها<طلعت لسانها ذاقت طعم دمعتها الحاره ..دمعه قهر..ظلم..براءه..ناظرت لنفسها بالمرايه وقالت بصوت اقرب للهمس انا
حور الفيصل أتــالــم وابــكي وانــضرب وانطق
وانطرد وانهان وانذل وهــي.،غصون،.تضحك وتتزوج وتنبسط وتعيش حياتها.........

**{دخلت عليها الخادمه وهي تقول ..
حور..العــم عبد الله يبغاك تحت }**

ماكن بوسع حور غير انها تهز راسها بمعنى جايه
اتجهت حور لجاكيتها الاسود المرمي على السرير
مدت يدها لبسته رفعت شعرها العسلي..ذيل فرس..
ومسحت دمعتها برؤؤس اصابعها بهدؤ ونزلت تحت...شافته واقف ومعطيها ظهره كانت هيبته تخوف..والحراس الي معه اشكالهم تخوف اكثر
وقفت بنص الدرج وقالت بكل قسوه وعنف..
هيييييه انت اشوفك صرت خاتم بيد بابا ..
اوووه اسفه بجد {قالت بحقد}او عجينه يشكلك على كيفه..هههههههههههههه مسكين جد ياعمووو<قالتها بأستهزاء>مافكرتك لهدرجه عبد للفلوس ههههههههههـ<جتها نظره سكتتها قال لها والحقد يملي عيونه وبصوته الغليظ...
اسمعي يابنت فيصل<رمى على الطاوله بطاقه صرافه>هذي لك من ابوك<ناظر لها بكل حقد..اقصد الي كان ابوك فيصل وكل شهر بينزل لك فلوس تعيشك ملكه..ورمى تذاكر سفر..هذي تذكره سفر لأسبانيا..امامكـ خيـارين الخيار الاول انك تاخذي التذكره وتطسين خارج السعوديه بفضيحتك الي سويتيها ولالك رجعه الا اذا طلب منك..والخيار الثاني تتفضلين معي لقبركـ...
{كانت تحاول تمسك دموعه بتمثل القوه لاكن أي قوه بتبقى قدام كلام عمها لو كان يكلم صخر لكان ذاب من كلامه..نزلت جسمها على حافه الدرج وضمت رجولها لصدرها وحطت ايدينها على أذنها وعضت على شفايفها بكل طاقتها..فجـــأه..انفجرت كل قوتها وطاقتها بركان وانفجر نزلت دموعها بسرعه <حاولت تمسكهم لاكن...لوصخر لذاب صارت تصرخ بكل قوتها تحاول تطلع الي فيها
اطـــــــلـــــــــــع بـــــــرا اطلع بـــ ـ ـ ــرا ياحقير
ياكــــلــــب يـــ<سكتت من قوي اليد الي على خدها ناظرت ليد عمها الضخمه القويه وهي على خدها الناعم الوردي ..<كانت بتقول له شيل ايدك<لاكن انشالت ايده من خدها وصارت على شعرها جمع كل شعرها بايده وشـــــــــــده لها بكل طاقته..صــرخــت وصـــرخــت وصـــرخت.....}
الــــبــــ الـــثـــانـــــي ـــــــارت

*

.

*

.

تعبان أدري فيك والله أدري

لكن تكلم قول شـ اللي متعبك ؟

ماعاد به شي على الضحك يغري !

ولاعاد أحس أني .. أنا أقرب حبايبك

كاني جرحتك يسبق الجرح عذري

بس أنت تكفى قول شـ اللي معذبك


....//الـــو

حور//مـ ـ ــرحــبــ ـ ــا

....//حـ ـ ـ ــــــور

حور والعبره خانقتها//أيـ ـ ـه حور يافهد حور

فهد//وحشتيني

حور وهي تمسح دمعتها//وحشتك!!!!

فهد//حيل والله مشتاق لك موت

حور//هههههههه صدقتك..وينها عنك؟؟

فهد//مين..؟؟..

حور وهي تبلع ريقها//الي بعتني عشانها.غصون.

فهد//حور ممكن اشوفك..

حور//تشوفني ..ليه انشاء الله

فهد//بتكلم معك شوي

حور//بس انت عارف اني بســافــ.ـ.ـ<قاطعها فهد

فهد//أيه عارف ممكن اشوفك..

حور من ورى قلبها//لا

فهد//...........

حور//ليه ساكت..؟؟..

فهد//وش تبغيني اتكلم..؟؟..

حور بعصبيه واعصاب تعبانه//أي شي أي شي يافهد..تكفى تكلم لاتخليني كذا تكلم

فهد//شقول حالي من حالك انظلمنا وانظربنا وانغصبنا ...

حور//لاتقول انغصبت لاتكذب يافهد انت قدمو لك غصون على طبق من ذهب ووافقت انا قدمو لي خالد ...خالد يافهد الي هو اخوك مارضيت ماابي اجرحك يافهد لاواجرحك مع اقرب الناس لك بس انت يافهد جرحتني مع اقرب انسانه لحياتي تؤامي يافهد جحرتني مع غصووون يافهد خنتني ...

قاطعها فهد والعبره خانقته//حـــور

حور//اوكي بشوفك وين نتقابل..

فهد//اوكي بكرا على العشاء بالفيصليه

حور//لا..مابي بمكان عام باخذ راحتي معك

فهد//أجل وين

حور//تذكر الفله حقت ابوي الصغيره

فهد//أيه..شفيها..

حور//أبوي اعطاني ايها اسكن فيها لين مااسافر تعالي بكرى هناك

فهد//ساكنه لحالك..؟؟..

حور//مع انه مايهمك بس معي مروج وامها جايين اسبوع لرياض

فهد//اوكي...تامريني على شي يالـ ـ ـغاليه<قالها وقلبه ينزف

حور تحبس دموعها//ســلامـتكـ<كان ودها تصرخ تقول لاتسكر فهد وتخليني وحيده تكفى لاتسكر بس<انتبهت انه سكر

..{اخذت جوالها وهي تمسح دموعها كتبت له بسرعه..//

الحـب دمعـه تشبـه دمـوع الايتـام
والمـوت ابـرك مـن جفـاه وحنينـه

اللي يحبك .. عاف غيرك مـن اعـوام
وشلون لك قلـب ٍ كـذا تجرحــــه .. ؟

********************
ناصر/سعود مين الي كان لابسه عبايه مخصره على جسمها وعليها اكرستاله وعيونها رصاصيه

سعود ببراءه//هذي حورالفيصل صديقتها

ناصر بصدمه//حور الفيصل!!!!!

سعود//ايه شفيك حور الفيصل

ناصر//خـــوالــــي الـــفـــيــصل

سعود/والي يسلمك الي يسمعك يقوم مافي الفيصل بالدنيا غير خوالك..

ناصر/لابس خوالي هم المشهورين بالسعوديه بالفيصل بتجارتهم

سعود/ألاعلى طاري خوالك ليه ماعمرك قلت لي عنهم ولاسولفت عنهم

ناصر//ياطويل العمر حنا عايله الناصر والفيصل كانو حيل مع بعض وتزوج ابوي الوالده ومن بعد زواجهم بـ6 سنوات صارت مشاكل بينهم لها اول مالها اخر..بين الناصر والفيصل السبب محد يعرفه اقصد مننا عيالهم فاقامو عمامي على الوالد انه يطلق امي بأختصــار لانها من الفيصل وقامو خوال على الوالده انها تطلب الطلاق بــاختصار لان الوالد من الناصر بس ابوي رفض وامي رفضت وصارت عيشتهم مهي بعيشه...وطلقها بعد سنتين ونص من المشكله..وماجابت امي من ابوي الا انا وندى وبعد كذا تزوجت ولد عمها وجابت منه ولدين ...

سعود//الدنيا هذي مدري كيف..طيب كيف علاقتك مع اخوانك من امك..

ناصر/مااشوفهم الا بالمناسبات او من سنه لسنه لان ابوي مانعنا وزوج امي مانع عياله من انهم يشوفونا

سعود//طيب تعرف احد من خوالك عيالهم

ناصر//ماعرف غير جدي وجدتي<الله يرحمهم وخالتي يوم انا صغير بس

سعود//معقوله

ناصر//امي تدري كم صار لي ماشفتها 6سنين وشفتها العام يوم رجعت من اسبانيا وصرت اشوفها كل شهرين مره لان زوجها مايبينا او يتضايق وامي تعودت على فراقنا بس انا وندى غير عندها

سعود//طبعآماشفت امك لانك كنت تدرس طب باسبانيا

ناصر//عليك نور

سعود//واختك ندى كم عمرها الحين

ناصر//ندوش عمرها 22 سنه تدرس بالمانيا مع عمي وبنته هندسه ديكور

سعود//مشاء الله عليها طيب ليه ماتدرس هنا

ناصر//لاياعمي هناك غير هنا بس تمشيه حال هناك دراسه صح الحين باقي لها سنه وفرصه عمي وزوجته وبنت هناك تدرس معها

سعود//الله يوفقها يارب..طيب ابوك وش سالفته

ناصر//ابوي ياطويل العمر سالفته سالفه من بعد ماطلق امي حالف انه مايتزوج غيرها...بس ابوي ماقصر بالحرام...واشغل نفسه بالتجاره وطاح على ابو فراس لانهم جيراننا وشاركه بالمخدرات وصارت ثروته ثروه وقبل 5 سنين على قولته تاب وترك السوالف هذي لان انا وندى حالفين مانخذ منه مال حرام ويقول انه تاب وترك وفعلن ترك وصار يتاجر وبالاسهام...وقلب ابوي انت ادرى فيه
لو نقطه حنان او حب ماتلاقيها فيه...

سعود//طيب انت ليه ماتجلس بقصركم ليه دخلت مع شلتنا

ناصر/أول شي لاني حبيتكم ولقيت فيكم الاخوه ثاني شي ندى مو في وامي مو في وابوي قلت لك سالفته اذا ابيه لازم اتصل على السكرتير حقه ومادري ايش..والمستشفى ماخذ وقتي فا اجلس معكم احسن...

سعود//على الاقل ياناصر انت وياسر احسن مني
ياسر يتيم الاب والام ووحيد اهله لان ماتت امه بعد ماجبته ابوه بعد بفتره وعاش عند عمه وعمه مشاء الله عنده خير ودرس معك طب وهذا هو الحين دكتور....بس انا تيتمت وهم موجودين تغربت وانا داخل بيتي ياناصر...انا جيت على الدنيا مثل أي ولد بين ابوه وامه واهله...لاكن تسلط الاب وضعف الام دمرني ابوي كان شديد ومن النوع المتعصبين والي اهم شي عنده الفلوس مع انه مايشرب ولاهو راعي سوالف بس قلبه حجر او الحجر احن من قلبه من عمري7 سنين يصبح علي بهواش وضرب ويمسي على بهواش وضرب كنت اروح للمدرسه وعيني وارمه ولارجلي مكسوره ولا...........وامي ضعيفه قدام ابوي تزوج عليها ويضربها وحالها من حالي ماوقفت بوجهه ولاصرخت ولاخذتني وتركته وراحت لخوالي ولا امي مسكينه تطبخ وتنضرب عشان كذا ماجبت لي اخو ماتبيه يذوق المر الي ذقته واخواتي من ابوي 3 بنات....حالهن من حالي ضرب وهواش بس امهم كانت شخصيتها قويه ماتسكت له ماتخليه يمد عليهم ايده....وهذا انا سافرت ادرس هندسه والحمد الله اشتغلت وراتبي كله يروح على امي وخواتي من ابوي ارسل لهم وثنتين تزوجو وبقت وحده...

ناصر//الله يصبر امك وخواتك ويعينهم وانت اجرك عند ربك الا مايعوضك..

سعود//امين

ناصر//ألابسالك..كيف تعرفت على تاله..

سعود وهو يبتسم//يالبى قلبها ياناس

ناصر//أوووووووووه الحب ضارب

سعود//والله احبها ياناصر اموت عليها اروح فدوه لتراب الي تدوس عليه...

ناصر يستهبل//ماقلت لك شكثر تحبها اسالك شلون عرفتها..

سعود//ياطويل العمر تاله هذي حب من الصغر

ناصر بحماس //أووووووووه

سعود تحمس اكثر عدل جلسته//قبل كنا حنا وياهم بالشرقيه جيران وانتقلنا لرياض سوا ومازلنا جيران بالرياض يوم صار عمري 20 انتقلو هم للقصر الي هم فيه الحين وحنا مازلنا ببيتنا

ناصر//يعني من يوم عمرك 20 وانت تكلمها

سعود//أيوه عليك نور.ٌقبل كان حب من الشبابيك ويوم تجي عند خواتي..وحركات عيال الجيران انت وش عرفك

ناصر//ههههههههههههه وانت صادق وش عرفني

سعود//ويوم انتقلو اخذت رقمها من اختي وللحين اكلمها صار لنـــا 5 سنين جوال..

ناصر/ياحليلكم ..

سعود//تدري ناصر ربت على ايدي

ناصر//كيف..؟؟..

سعود//تصور يوم كان عمرها 17 بدت تكلمني جوال والحين عمرها 21

ناصر ابتسم//ياحليلكم جد لابقين لبعض...

//طلع سعود جواله وعلى وجهه ابتسامه..جلس دقايق ثم نزله//

ناصر بأستغراب//وش سويت..؟؟..

سعود//ارسلت لها رساله

ناصر//هههههههههههههههههه

***************************
فـــــي قـــــصـــر حـــــــور
***************************
خمس بنات قررآ على جلسه تفتح كل وحده فيهم قلبها لثانيه...تشكي عن همها وتحكي عن فرحها
حتى تصير الخمس قلوب قلب واحد،،،كل بنت على شفايفها ابتسامه رضى على الاربع الباقيت حتى تصير الخمسه واحد،،،


سيلين//يالله بناااات بنبدا

حور//لاحرام تاله داخل صبر

سيلين//وين راحت.؟؟.

حور وهي ترفع حواجبها/ارسلتها هي ولين يجبون لوازم السهره

سيلين تصفر//اووووووه مجهزه حور

حور//احــم ..احــم افا عليك من يضبطكم غيري

سيلين//ألله لايحرمنا منك

حور وهي ترفع ايديها//اميييييييييييييين

سيلين/هههه طالعه من قلب..أسمعي وش اشتريتي

حور//رحت لتميمي وجبت لكم كل شي

مروج وهي داخله//وش عندكم

حور//اوووووووووص تعالي اجلس

سيلين//بندردش..بنلعب افتح قلبك

سيلين//ههههههههههههه خبله اعرفك

مروج/ألا ليه ماتلعبون لعبه الصراحه احلا

حور//كيف هذي

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يونيو 25, 2010 1:00 am


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ???? في السبت يونيو 26, 2010 1:31 pm

قصه روووعهـ

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ???? في السبت يونيو 26, 2010 11:22 pm

يَسِلًمُوِ خِيٍتُوِ عَلِىٍ ـآ آلِمًوِضُوِعٍ مَرًآـآ
woOoOoOoOoOoOow
تَقًبَلِيً طَلًتِيَ آخِتًكٍ
|[ تـ ع ــابير طفلــه ●•


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ╝◄ مَشٍآإعر خـ[جًولْه] ►╚ في الإثنين أغسطس 09, 2010 8:35 am

قصه روعه
avatar
╝◄ مَشٍآإعر خـ[جًولْه] ►╚
•° مشرفـہِ °•
•° مشرفـہِ °•

تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 18
عدد المساهمات : 2413
الموقع : .& منتديات لولو كاتي.&

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين أغسطس 09, 2010 7:15 pm

منووورين والله فديتكم

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ╝◄ مَشٍآإعر خـ[جًولْه] ►╚ في السبت أغسطس 14, 2010 3:41 pm

قصه روعه
avatar
╝◄ مَشٍآإعر خـ[جًولْه] ►╚
•° مشرفـہِ °•
•° مشرفـہِ °•

تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 18
عدد المساهمات : 2413
الموقع : .& منتديات لولو كاتي.&

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ???? في الأحد أغسطس 22, 2010 4:54 am

منوورين

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يونيو 29, 2011 3:59 am


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يوليو 06, 2011 12:46 am

منوووره ي رووحي

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بالرياض شفته بعيوني وباسبانيا صار مجنوني>>روايه خطيييييره

مُساهمة من طرف نوشه في الأربعاء أغسطس 10, 2011 4:59 pm

ههههه من العنوان صرت نجار
وي وي أنا بنيه


آنثـــىُٰ گمِــآآ رئيُِتمىُْونيِ




آحيِآ يوميِِــآت جميلهةِ بآسمِ

مهـِـستريهُِ
avatar
نوشه
•° مديرـہِ المنتدى °•
•° مديرـہِ المنتدى °•

تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 597
عدد المساهمات : 1826
الموقع : سعوديه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى