بنــآآت المتوسطــهِ
اهلا وسهلا بكم في منتديات هجوره الصغيره
نتمنى لكم امتع الاوقات معنا
..
ياهلا بك بين اخواتك ان شاء الله تسمتعي معــانا ..
وتفييد وتستفيدي معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معاناا .. وحيـاك الله

رواية خطيرة للي يحب الفلة

اذهب الى الأسفل

wow رواية خطيرة للي يحب الفلة

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يونيو 09, 2010 9:53 am

في البدايه هم 6 بنات
غلا ، فدوه ، الهنوف ، الجوري ، ريوف ، مــي
كل وحده لها امنيه واحلام سعيده ههههههه حلوه ذي احلام سعيده
خلونا في المهم
خويات جمع بينهم الاستهبال والضحك والمغامرات ...إالخ
في مدرسه وحده
ثاااااااني ثانوي
الساعه 7ونص
الصباح
دخلت غلا متاخره نا ظرت الابله با استحقار رفعت يدها بعربجيه :
اقول السلام ...
الكل:ههههههه وعليكم السلام..
فدوه بصوت عالي: غلوي اسفرت وانورت .. عسى ما شر متاخره؟؟
غلا:هههه ... والله سواقنا المنسم متاخر
الهنوف: خيرها في غيرها حياتي
الابله تناظرهم با استحقااار واضح: خلصتو كلالالالالام
غلا تنا ظر مي: تقصدنا ذي؟؟>> وتاشر على الابله
مي:هههههههه ايوه
الابله: احلفي يا شيخه.. ايوه اكلمك..
غلا:خير ...
الابله : جيبي ورقه من الاداره..
غلا وقفت : يووووووه مالي خلق انزل...>> غمزت<< بس عشان
خاطرك استاذه بنزل...هههههه
الابله: اقووووول بلا قله ادب ...
غلا:اووووك تيتشر..باااااااي بنات..
مي:الله معاك حياااااتي...
الابله: وش ذا يا مي؟؟
مي: ميدي استاذه؟؟؟؟
الابله: ايوه يا قلبك..
مي: اقول استاذه طنشي بس طنشي ... هههههه
الابله:جد ناس قليله ادب..
الجوري:ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
بصوت عالي...
لفت الابله عليها:خيررر في شي؟؟؟؟
الجوري :هههههه>> تاشر بيده وتدورها<< استاذه عيدي عيدي..
هههههههههههههه قله ادب لالا قله نحووو ههههههههههه
الابله: اووووووووف ... >> سكرت القلم.. ما فيه درس...
دام الضحك قايم ...
البنات بحقد لفو على الجوري:
الجوري: خير انتي وياها... درس ما فيه ابركها من ساعه.. والله العظيم...
نزلت غلا غرفت المراقبه طقت الباب بقوه عشان تسمعها: السلام على الجميع
ناظرته المراقبه) خلود( : وعليكم السلام...
غلا مدت يدها : ممكن ورقه اذ سمحتي...؟؟؟
خلود: ليه عسى ماشر...
غلا: والله ما ادري ذيك قالت لي جيبي وررررررقه دخول..
خلود: من ذيك..؟؟
غلا : اوووووووف استاذه طولتيها وهي قصيره...>> جلست على الكرسي>>
ابله الجغرافيا؟؟ >>بصوت شوي عالي>> احد يصبح بوجهه القرد..
استغفر الله..
خلود: غلا بلا قله ادب... >> رفعت القلم>> اخر مره تتاخري ... اوكيه؟؟
غلا: شوفي استاذه لو على جيته المدرسه انا ما بودي اجي مغصوبه والجيه الصباح
قووولي للسواق مش لي انا مالي ددددددددددددخل..
خلود: استغفر الله..
°"°°"°

دخلت غلا:هااااااي
الابله:اقول شكلك غلا من زمان مانقصتي ...صح؟؟
غلا قطت الورقه:هههههههههههههه>>قربت من الابله>> يمكن..
الابله:اوكيه يا ذا الشله >> وتاشر على البنات<< انتو يا اللي وراء
راح تندموووون....
البنات عدا ريوف النايمه من بدايه الحصه:هههههههههه
الابله:انتو قومو ريوووووف ...
الجوري:استاذه مسكينه امس مانامت...
الابله: وليه عسى ما شر؟؟؟
فدوه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
الابله: وليه الضحك
فدوه.: هااااااه لالا ما فيه شي..ههه
الابله: ما ادري متى بتخلص الحصه وافتك منكم...اووووف\
مي تنا ظر ساعتها: استاذه .. بقى 7 دقايق ونفتك منك..
>> عادي لا احد يستغر ب وربي حنا نقول للا بله كذا..<<
الابله: وانا كذالك..
غلا قربت من ريوف بخفه عشان خوياتها ما يحسون: هاه وش صار؟؟
ريوف :والله ما ادري وش اقوووول بس خلاص الاشاعه طلعت صدق
..
غلا شهقت :هاااااااه ...
لفو البنات: في شي؟؟
غلا توهقت:هااه لالا ما فيه خلوكم مع الابله..
لفو وكملو حديثهم مع الابله...
طبعا ريوف مش نايمه..بس تمثل النووم لانه تعبانه وما كان ودها تجي
بس ضغطت عليها غلا وجاات..
خلاص الحصه بسلام وطبعا الابله زين انها ما انتحرت...
قامت الجوري من الكرسي : اوووووف بنات غيرو شوي..
فدوه: صح زهقت..
مي:هههههههه ننحاش من الحصه
فدوه: وانا مووووووووافقه
الهنوف: وانا اولكم وقبلكم ..
غلا: وانا كمان وين ما تروحون معكم..
ريوف بطفش: انا مالي نفس..
نزلت فدوه من الطاوله وجلست .على الكرسي اللي جنب ريوف: حبيبتي
وش فيك ؟؟؟ طفشانه .. تعبانه.. حياتي فيكي شي؟؟
ريوف با ارتباك ما اختفى عن فدوه:هاااه لا ما فيني شي..
>> نا ظرت البنات>>.. بنات انا فيني شي متغير..؟؟
مسكت فدوه دقنه ولفته: نا ظريني انا ... فيكي شي ؟؟>> بحنان>>
قولي لي ....انا اختك...
وقفت ريوف بسرعه : اووووف ما فيني شي...
غلا بنات يا الله قومو ,, نطلع..
فدوه ركضت ووقفت قدامها: مش انا اللي تخبين علي ..
فيك شي...... قولي..
ريوف : على كيفك انتي؟؟ قلت ما في شي..>> مسكت يد الجوري>> يا الله بناااات\
وهم طالعين كانو غلا وفدوه اخر ناس..
مسكت غلا فدوه..
غلا: فدوي حبيبي لا تقولي لها شي..
فدوه:خير وش فيها؟؟
غلا بسرعه: بقولك بعدين الحين ما اقدر بعدين اقول لك بس لات ضغطين
عليها ... اتفقنا..
فدوه بسر عه: اتفقنا ..اتفقنا..
طلعو البنات ودخلو الحمامات..
غلا: وانتو وش له داخلين؟ هنا.
الجوري: اعدل شعررررري..
ريوف: والله ما انك فاضيه..>> سندت ظهرها على باب الحمام>>..
الهنوف: وااااااااااو... اليوم بشوف خلودي...
مي بحماس: بوسيه ، وسلمي عليه ، وعظي خده ، واجلسي في حظنه..،،
>> وهي حاطه يدها على خدها<< .. امممم وش بعد..
ايوه وفتشي جواله ....امممممم وبس..
البنات:ههههههههههههههههه
فدوه: الله يقطع ابليسك..بس.
الهنوف:ههههههه مش زرجي تراه ولد عمي... احبه ..
فدوه:ههههه ارحمينا يا رومانسيه..
الهنوف بحماس: وربي احبببببببببببببببببببببه..
ريوف فرحانه لصديقتها : ربي يهنيك..
الهنوف بهدوء:اقول ريوفه وش فيك؟؟؟
ريوف عصبت : اووووووف وش فيكم تسالون ..
ما فيني شي .... انتو من جهه وذاك الزفت من جهه.. اوف تراني طفشت..
>> حست علة نفسها>> والله اني هبله يوم طا وعتكم.. وطلعت من الحصه؟؟
طلعت من الحمام..
غلا : وش فيكم انتوووو....
وطلعت من الحمام تلحق ريوف..
مي تناظر البنات: وش فيها ؟؟
الهنوف: وانا وش يدريني ...
الجوري: خلاص .. بس مين ذا الزفت؟؟
فدوه سمعت انها قالت زفت فحبت انها ما تكبر السالفه: وش الزفت انتي من وين تسمعين ...
>> لفت على المرايه>>..لا زفت ولا شي...
مي: فدوه ترا حنا مش اغبياء تنصبون علينا..تبون تقولون قولو
واذا ما تبون كيفكم ... لازم الغاز... اوووووف..
فدوه:اقو ل مي على خراااا...
الهنوف: هدو... هدو.. امشو خلونا نطلع..

غلا لحقت ريوف : ريوفه ريوفه .. حبيبتي وقفي
وقفت ريوف: هلا..
غلا بحنان: تبكين حياتي؟؟
ريوف وهي مقطعه نفسها :ايوه...
طلعت ابله من الغرفه اللي جنبهم : هاااااااه ريوف .. حبيبتي وش فيكي؟؟
غلا: هااه استاذه حنان ... لالا ما فيها شي ... بس شويه بطنها يعورها
حنان: متاكده حياتي؟؟؟
ريوف: ايوه..
غلا: استاذه نبي نكلم اهلها..كيف؟؟
حنان:هههههه كانكم اول مره تستاذنون ... كل يوم انتو تستاذنون...
غلا من جد ضحكت:هههههههههه
حنان: عند ابله حصه..
غلا مشت: مشكوره استاذه..
> وقفت ويها عند اخر الممر ..:
غلا: اعجبك كذا.. المهم خلينا نروح نكلم امك عشان تروحين واجيك اليوم
في البيت لانو شكلك مش عاجبني وراح تقولي لي السالفه اوكيه..؟؟
هزت راسها بنفي: لا الحين ... عشان ارتاححح.. افضفض واخلص..
غلا : اوك حياتي قومي للحديقه..
راحو الحديقه ....

راحو البنات يدورون غلا وريوف ..
فدوه: بنات رحو دورهم بالفصل وانا بروح للحمام اللي بالممر الثاني
>> هي كانت تدري انهم بالحديقه. بس تبي تصرف البنات..
مي: اوك ..ولو اني درايه انك تكذبين بس بالله..
الهنوف:هههههههه عارفه...
فدوه:خخخخخخ وش اسوي لازقات..
الجوري: خلاص انتي وياها قدامي

رحت فدوه تدور على غلا و ريوف (( يا ربي الله يستر وش فيها..
غريبه ريوف اللي تضحك وتستهبل كذا يصير فيها ... بس اكيد فيها
شي كبير.. وانا لاززم اعرف .....((
قطع حبل افكارها بنت
:هلالالالا فدوه اخبارك يا القاطعه..؟؟
فدوه : هلا هلا هند تمام انتي اخبارك؟؟ (( ذا وقتك يا ماصخه((
هند بزعل: الحمد لله بس زعلانه عليك؟؟
فدوه: الله لا يجيب الزعل ... والله مشغوله وانتي ادرى ثاني ثانوي تراكمي
ولازم اشد حيلي ...
هند:ههههه.. تشدي حيلك بدراسه ولا البراشيم... نسينا ايام زماان..
فدوه تضحك مجامله:ههههههه... بالاثنين... يعني ..
هند: اوك احسك مستعجله ... بعدين نتناقش.. باااااي..
فدوه ( روحه بلا رده( : باااي..
راحت هند وفدوه تلعنها مليووون لعنه...
وهي توها بتطلع من الباب الرئيسي اللي يطلع للحديقه حق المدرسه
سمعت صوت من وراها ...
:فدويه ... فدويه...
فدوه لفت: غلا ... ريوف... وينكم؟؟؟؟
ريوف: ههههههههه.. لا ما فينا شي... انتي وين طالعه..
غلا : اقووول تعالو قبل لاتجي مديرتكم ... وتكتبنا تعهد ... امتلى ملفنا
من كثر التعهدات .....
مشوا .. ودخلو الحمام..
ريوف: ثااااني الحمام...
فدوه:ههههههه... تعالي قولي وش فيك...
ريوف تناظر غلا بنظره معناها(اقول ولا لا؟؟..()
غلا ابتسمت وهزت راسها...
ريوف ابتسمت با الم..: حمد..
فدوه : حمد ولد عمك؟؟؟
ريوف: ايووووه...
فدوه: ايش فيه؟؟
ريوف: تـ.....

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

wow رد: رواية خطيرة للي يحب الفلة

مُساهمة من طرف ???? في الأحد يونيو 13, 2010 10:55 am

وينك يا حلوه اتاخرتي علينا

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

wow رد: رواية خطيرة للي يحب الفلة

مُساهمة من طرف ???? في الأحد يونيو 13, 2010 10:56 am

الجزء الثاني...


الجز ء الثانــــــــــــــــــــ**ــي

دخلو البنات الفصل والابله كانت تكتب على السبوره ...
الجوري: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مي رفعت يدها: هااااااااااااااااااااي..
الهنوف:ههه..
الابله: لا احلفي يا شيخه..
الجوري: يووه استاذه انتي هنا؟؟؟
الابله: لا هناك..وين كنتوو؟؟
الهنوف : استاذه كم بقى وتخلص الحصه؟؟؟؟
الابله: ما ادري..اسالي نفسك يا حلوه..
الهنوف: الله انا حلووووه ههههههه
الجوري تناظر ساعتها: هههه 4 دقايق..
مي: يعني خلينا ندخل بهدوء..
الابله:بس راح تنقصون 4 درجات..
الجوري: هي جايه على كذا ... يووه كم مره ننقص ولا نقول شي..
مي: يا ربيه .. حرررررر..
الابله: وين الانسات ..
العنوف بصوت واطي: اسفهوها...
الابله: سمعتك يا الهنوف... وين غلا وريوف وفدوه؟؟
الجوري: والله ما ادري..
الابله: عطوهم خبر ناقصين 6 درجات...
مي: حاظر استاذه...
خلصت الحصه والبنات يضحكوون.. ويسالفون.
الجوري: بنات تتوقعون وش في ريوف؟؟؟
مي: يا ربي نفسي ارعرف وش فيها...
الهنوف: خلاص اليوم روحولها
الجوري: وحضرتك؟؟
الهنوف: بروح بيت اهلي يعني بشوف خالددد..
مي: طيب الجور ي اليوم نروح لها في بيتها... اوك؟؟
الجور: اوك ...
طلعت ريوف ولا فتحو السالفه البنات... لانهم ناوين يروحون لها
الليله...
اخر الدوام...

غلا: بنات ... بنات..
الجوري: هلا غلا وش فيك؟؟؟
غلا :بنات ما ابي احد يضغط على ريوف...
الجوري: ليه؟؟
غلا: تعالو برا وانا اقولكم...
مشوا البنات مع غلا..
غلا: هي كانت تحب ولد عمها حمد.... صح؟؟
البنات ما عدا فدوه: ايوه..
غلا: طيب اسمعوني للاخر..
البنات: اوكيه.ز
غلا: طلع قبل يومين يعني يوم الاحد او الاثنين سمعت اشاعه على خطوبته...
وطبعا هي ما صدقت ... وسالت امها وابوها واخوانها..
وطلعت صحيحه...
وهي زعلانه لانها تحبه وهو يحبها بعدين يروح يتزوج غيرها..
الهنوف: طيب مين خااااااااطب..؟؟
غلا: بنت خالته اللي ما تحبها ريوف..
مي: نوف..؟؟؟

غلا هزت راسها با سف..: ايه
الجوري: خلونا اليوم نروح لها البيت نخفف عنها ...
غلا: اوكيه اتنقفنا ..بس الهنوف لاتجين معنا.؟؟
الهنوف: لاو الله .......و ليه؟؟
غلا: مش انتي بتشوفين حبيبك؟؟؟؟ خالد.
الهنوف: ايوه خالد مش اهم من ريوف...
الجوري: خلاص الهنوف...
الهنوف: لا بجي وكانه الف عيدددددددد..
فدوه: خلاص يا الهنوف قلنا خلاص روحي بيت اهلك
مشت كل وحده لبيتها ... وهي تفكر بهم صديقتها...

 
فتحت ريوف المسن..
جاتها اضافه... اضافت ...
ريوف كانت مسميه نفسها...
(( حزينه ولي الله ((
هلا ...
مين معي؟؟؟

(( حبيتك من يومي((
هلا ريوف كيفك؟؟؟

(( حزينه ولي الله ((
تمام .. بس من معي ..

((حبيتك من يومي((
اول بطلب منك طلب بعدين اقولك من انا..؟؟؟ اوك؟؟

((حزينه ولي الله((..
اطلبي..

(( حبيتك من يومي((
اولا : اوعديني انك ما تسكري المسنجر..

(( حزينه ولي الله((..
وش فيكي انت خلاص وووووووعد..

((حبيتك من يومي((
اوك .. اولا ليه النك حقك حززززززين...

((حزينه ولي الله((..
اممممم..كذا .. احب النكات الحزينه... وانتي على اي اساس مسميه نكك
كذا؟؟؟

(( حبيتك من يومي((..
اممممممم ... لان حبيبي تزوج وانا احبه ولا عبرني ...
وانا حبيته من يومي...

استغربت ريوف منها...
((حزينه ولي الله...((
اها ........ هو قالك انه يحبك..؟؟

((حببيتك من يومي((
ايووووووه... وراح وتزوج بنت عمه...

((حزينه ولي الله((..
الله يعينك...بس ... طيب لا تعطينه وجهه.

((حبيتك من يومي((..
ههههههههههههههه,,,,

(( حزينه ولي الله((..
ليه الضحك؟؟؟
((حبيتك من يومي((

لاني ما اقدر انساها...

((حزينه ولي الله ((
تنساها .... انت ولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(( حبيتك من عمري((
الوعد لاتنسينه... انا حمد..

(( حزينه ولي الله ((...
حمد ، حمد /، ليه كذا ياحمد؟؟؟؟؟؟

غير النك حقه..
حمد: انا احبك يا ريوف... وافهميني..
حزينه.....: حمد انت متزوج..
حمد: ادري ... بس وربي مش انا الللي خاطبها ..
حزينه ..... : اجل مين؟؟؟
حممد: امي ... انا ما اقدر ارفضها لا تنسين بنت خالتي.. واذا رفضتها
قالو فيها الف عله وعله...
حزينه ........ : واضح انك تحبها الله يوفقك..
حمد : ريوف لا تمزحين معي انا احبك وتدرين ما احد دخل قلبي غيرك..
ولا راح يدخل.. غيرك... افهميها احبك...
حزينه ....... :الله يوفقك ويوفقها...
حمد : تذكري دايم اني احبك..
وانك انتي الوحيده في القلب..
ومستحيل نوف تاخذ مكانك ولا غير نوووف
وتذكري... دايم...
انو في قلب يهواك....

حزينه ....... : حمد انت تعرف غلاك عندددي زين بس ما اظن انه فيه نصيب بيني وبينك.... امك ونوف وقفو في طريقنا..
حمد: شهرين بعد العرس وان كثر ثلاثه شهور وانا مطلق واحفضي المحادثه ... ذي عشان تتذكرين عدل كيف احبك..
ممكن طلب؟؟؟؟؟
حزينه .... ... : اطلب ...
حمد: لا تحبين غيرري... ممكن؟؟؟؟
حزينه......: حمد احبك ولو تمنيت غيري...
حمد فرح: احبك وربي احبك...
ممكن طلب ثاني؟؟
حزينه........: امر...
حمد: لا تحذفيني اوك؟؟
حزينه ..... : الا ابحذفك غصبن عني..
حمد:ليه؟؟؟ طيب حطيني بلوك...واذا اجتجتيني فكيه...
حزينه......: حمد ما اقدر .... ابحذفك..
حمد:الله يخليك لا تحذفيني...
حزينه.......: اوك بحطك بلوووووك... اوكيه؟؟
حمد: الله يخليك لي......
انتبهي لنفسك...
حزينه.....: انشاء الله
تامر على شي؟؟
حمد: لاااا... باي..
حزينه...........: باي..

 
 
----
على صلاه المغرب انواع الازعجات على غر فه الهنوف لانها كانت نايمه وبلموت هي تقو م وفوق كل ذا مقفله الغرفه...
هديل اختها: هنو ...هنوفه -- تصارخ>> هنوفهه...الهنوف..
قووووومي
جات اختها لولو: وش فيك؟؟؟
هديل: ما قامت الغبيه...

 
خلوني اعرفكم با اهل الهنوف
عبدالعزيز ثالث جامعه..
لولو اكبر منها 2 سنه ... اولى جامعه..
هديل اولى ثانوي بس مش نفس مدرسه الهنوف

-------


لولو : دقيقه وين السبير حق الغرفه...
هديل : امممممم.... اظن اظن انه عند ماما..
لولو تلقد هديل : ماما ... اقول لات صيرين خكريه قولي يمه...
المهم روحي جيبيه منها..
هديل معصبه : ماما ماما وانتي ما لك دخل... والمفتاح ماراح اجيبه...
لولو: والله انك كنغر ... يا قرده..
رحت لولو لامها..
لولو: يمه اخلصي المفتاح السبير حق غرفه الهنوف..
الام: ليه ؟؟
لولو: يمه لاتطولينها وهي قصيره ماقمت ..
طلعت الام االسبير : اقول جيبيه اذا خلصتي..
لولو وهي طالعه: طيب ترا كلها مفتاح مش ذهب...
وطلعت..
الام : الله يهدي ذي البنت..

 
دخلو غرفه الهنوف ...
نقزت هديل فوق السرير: هنوفه هنوفه هيه هيه...
لولو: هنو قومي...يا الله بنروح بيت اهلي...
الهنوف تذكرت خالد: هديلوه انزلي بسرعه...
هديل :لا ليمن تقومين..
الهنوف وقفت: يوووووه قمت قمت... كم الساعه؟؟؟
لولو: امممممممم ... 6 المغرب..
الهنوف: يووووه مالي خلق اروح معكم...
لولو: ليه؟؟
الهنوف: كذا ما لي نفس...
هديل: احسن والله ...
لولو: هدول على خرا ... اسكتي.... هنوفه ليه؟؟؟ اليوم البنات
متفقين انهم يجتمعوون...
الهنوف: اوووووف لاتناقشوني ... بروح مع البنات ... خوياتي..
هديل : يععععععع ... اكرهمم.
الهنوف: هديلوه اطلعي برا..
هديل : مالت عليك انتي وياهم...
وطلعت...
لولو: خلاص بتروحين لهم..؟؟؟
الهنوف: ايوه..
لولو: تجهزي الحين عشان نحطك عندهم ... لانو السواق باخذه انا والبنات... اوكيه..
الهنوف: اوكيه...
طلعت لولو ..
فكرت الههنوف: (( يوه اليوم بيجي خالد ابي اشوفه ... بس كيفه بكره اشوفه ريوف اهم منه((

 
 
دخلت تتروش ...
طلعت فتحت الدولاب حقها
: امممممم وش اختار ... اممممم... - قفزت على السرير بخفه وخذت الجوال... تدور رقم..- امممم وينه وينه ... ايوه لقيته
نور قلبي...
:الوووو..
فدوه: هلا بيك..
الهنوف: اخبارك يا حلو؟؟
فدوه:ههههه تمام ... وانتي؟؟
الهنوف: كويسين نسال عنك ...
فدوه: غريبه الزين متصل ... ما رحتي لخالد..
الهنوف: يوه لا تفتحين سيرته متنسيه فيه هههههه
فدوه:ههههه... دوم مو يوم...
الهنوف: يا نذله حرام عليك...
فدوه: والله انتي اللي قلتي ...المهم امري...
الهنوف: انتو اليوم بتروحون لبيت ريوف ؟؟؟
فدوه: ايوه..
الهنوف: طيب بتطلعون من البيت..
؟؟
فدوه:اممممم.. اظن يعني نرفه عن نفسنا وعلى نفس ريوفه
الهنوف: كويس بجي معكم...
فدوه:حياك ... بس خلودي؟؟؟
الهنوف: قلت لك لا تفتحين السالفه بعدين اقولك... ترا بمركم...
فدوه : اوك با انتظرارك..
الهنوف: بايو
فدوه: باياتو...

سكرت من فدوه الحين عرفت وش تلبس يعني عند شباب الفيصليه اكيد بتذووووووب يعني لازم تتكشخ...
رفعت جوالها ودورت مطعم ماكدونالدز..
: الو ... في توصيل...
....................إلخ..

اخترت لها تشيرت ابيض مكتوب فيها با لفضي )) ستار((
وجنز سكيني فاتح وفيه سحابات كثيره لونها فضي...
وجزمه كعب وفضي وفيها شريطه صفراء وطلعت عباتها الخاصه للفيصليه..
على قولتها )) كل شي لعيال الفيصيله يهون((هههههه...
كانت ضيقه مرررره ... وطرف الكم فيه شريطه فضيه ...
: يووه مش مكويه..

ميري .. ميري...
: نعم ..
الهنوف: اكويها..بسرعه..
ميري: اوكيه...

 
 
 
----
قامت مي :
: الساعه 6ونص .. لازم ازعج البنات..هههههه
دورت على الهنوف ... كانت مسميتها )) هنوفه المنفوخه((
وهي تضحك ضحه شيطانيه لانو الهنوف ما تحب احد يزعجها وهي نايمه..

 
شافت الهنوف )) الازعاج ، القلق (( يتصل بك...
رفعته:ههههههههههههههههههههه قايمه قبلك يا نذله..
مي:ههههههه...راحت علي ... اقول ضفي وجهك خليني اكمل ازعاج..
الهنو:ههههههه... فدوه قايمه لا تتعبين نفسك...
مي: مشكوره ... وضفي وجهك.

سكرت ...
وكتبت مسج
)) مي بتزعجكم لا تردون((
وارسلته لـ الجوري ، ريوف ، غلا...
بس ما لحقت على غلا...

دقت مي على غلا:
غلا بصوت كله نوم: خيرررررر..
مي: اقول قومي ..
غلا: ميونه خليني انام ..
مي :لا يا الله شباب الفيصليه ينتظرونك..
غلا : ههههههههه يا كلبه تعرفين نقطه ضعفي ..
مي: ولو حنا جاهزين..
غلا: تجهزي يا الله بمركم ونروح لريوف |... لاتدقين عليها..
مي: اوك الحين اجهز..باااااااي..
غلا: باي

 
 
 
 
دقت مي .على الجوري..
الدوري: الله يرجك قولي امين
مي: قومي ... بس قومي..
الجوري: انا قايمه ما نمت ..
مي: وش تسوين؟؟
الجوري: على الشات ..
مي: اطرح اطرح... احد عطاك وجهه...؟؟
الجوري: يا كثرهم ... دخلت بنك ولد ... تصدقين اغلب البنات دخلو..
مي: اكيد النك مغري.؟؟؟

الجوري: يعني..ههههههه
مي: وشو .؟؟
الجوري: )) وســـــ**ــ الرياض ــم((...
والثاني....)) ابي مزيونه((......
مي:هههههههههههههههه
...
البسي الحين غلا بتمرنا ...
الجوري: اوكيه..باي..
مي: بايتين..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكل اجتمع ببيت ريوف ..
اقولكم وش لابسين ولا ما يحتاج؟؟؟؟؟

اوكيه خلوني اقولكم ...
ريوف هاااادي جدا... تنوره قصيره صفراء فوق الركبه ولونها الابيض الصااااارخ ... وبلوزه خضراء توب ... ومع قصه شعرها )) الايمو((
طالعه جناااااااان... و صندل اخضر

مي ام العربيجه : قميص ابيض ومكتوب عليه من وراء با الفوشي )Love)
وجنز طويل وسندل بيضاء.. كان جمالها حلو بس اقل وحده فيهم...

غلا بنطلون جنز طويل ... وتيشيرت بنفسجي فيه فيسات ملونه...

الجوري ... فستان توب اسود وفيه تحت الصدر شريطه رصاصيه... وكعب عاااااااالي مره رصاصي ..

فدوه: برمودا اسود وفيه ترتر ذهبي... وبلوزه سوداء فيها ترتر رصاصي ...
وجزمه سوداء...

 
الهنوف وصفته من قبل...

 
 
 
 
 
ريوف بهدوها المتعتاد: هلا فيكم حبيباتي...
مي تقلد نعومتها: هلا فيكم حبيباتي ...
اقول خلك عربجيه ..
ريوف:ههههه... لااا كاني ولد...
مي: لااا ماكانك ولد...اقول الحين ما في ولد ولا بنت كلنا سواسيا
غلا:هههههه ... تعالي ريوفه لا تخرربك...
الجوري:هنو... ليش ما رحتي بيت اهلك؟؟
الهنوف: يوووووه مالي خلقهم... لاعاد تفتحون سيرتهم..
فدوه: بنات ابي اروح للفيصليه .؟؟؟
الهنوف:ههههه ملابسك ماراح تاخذين راحتك فيها..
فدوه:عادي اهم شي اشبع نظري با المزايين...
مي بصوت حالم: ايه واللــه بسرعه خلونا نروح..
ريوف: تعالي ميونه انا ابي اسالك سوال؟؟؟ ممكن؟؟
مي:اكيد...
ريوف: ليه شريتي القميص ذا؟؟
مي: ليه مش حلوووو؟؟
ريوف: خيال ... بس Loev على اي اساس؟؟؟
غلا: لايكون تحبين؟؟
الهنوف: ايوه بسسسرعه مين..؟؟
الجوري: هههههه وناسه ذي تحب..
تناظرهم مي ...: خير وش فيكم؟؟؟
فدوه:ههههههههه مخبل..
الجوري: مين تحبين بسرعه...؟؟
ريوف: ايوه ما جاوبتي علي ليه شريتيها...؟؟
الجوري: لا اول جاوبي مين تحبين؟؟؟
مي: الحمدلله والشكر صدقت يوم قالت فدوي مخبل... اول شي هذا وجهه يحب>> تاشر على وجهها>> وشريتها لانه عجبتني ... فيه مانع؟؟
ريوف: ايوه ياشيخه طمنتيني...
مي:وليه انشاء الله ؟؟؟
ريوف:هههههههههههههه... عشان ما يصير لك مثل اللي صار لي...
سكتو البنات...
غلا حبت تلطف الجو...: هاه بنات نبي نستهبل اليوممم...
فدوه:اممممممممممم... خلونا نغازل الشباب...
الهنوف:وربي قديمه...
فدوه وقفت: لا ابيها يعني ابيها..
مي وقفت: وانا بعد..
غلا: معكم..
الجوري:اوووووووف مجبوره...
ريوف:هههههههههه... طبعكم ما تخلونه .. يالله انا وياكم
الهنوف:اوووووووووووووووووووف لازم يعني معاكم.. معاكم معاكم..

 
بدلو البنات ولبسومن ملابس ريوف بناطيل طويله
ورررررراحو الفيصليه...
متحمسين ....مرررررررررررررررررررررررره
والشباب يناظرون البنات المغريات مرره...

 
فدوه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
غلا: ههههههههه .. وش فيك؟؟؟
فدوه تاشر على شله شباب وواحد منهم فاتح فمه بطريقه غريبه مرره وعجيبه: ههههههه شوفي هذا ..
غلا:هههههههههههههههههههههههههههههههه...وجع شكله مش غريب..
الهنوف شهقت:هاااااااااه عزوز...
لفت غلا: تعرفينه؟؟؟
الهنوف: ايوه اخوي عزيزوه..
غلا مفهيه: يا لبيه مزيون ولد الكلب..
الهنوف ضربت كتفها بخفه: هي انت ابوه ابوي...
غلا: انشا الله من يكون ...يا ربي هو احلى منك..وش قلتي اسمه؟؟
الهنوف بتكشيره:عزيز.. عزيزوه..
غلا: يا ربيه اسمه رومانسي...
الهنوف صرخت:يععععععع...
البنات هنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 
فدوه: امشو فضحتونا انتي وياها...
غلا لفت فجاه على الهنوف: عندك صورته ؟؟؟
الهنوف:يع .. ايه ..
غلا : عطيني اياه...
الهنوف:لا ...
غلا: طلبتك....
الهنوف: اشتري لي بدله وبعدين اعطيك صورته..
غلا: لاتشتريلي ولا اشتريلك.. باخذها يعني با خذها...
الهنوف: تعالي قابليني......
غلا: اوكيه...

 
يمشون البنات عادي ...فجائه وقفت ريوف:
غلا: ريرو فيك شي..؟؟
ريوف تاشر على رجال لابس بدله جنز وتشيرت اسود وشعره طويل وكثيف اسمر مزيون مررررره وجذاب لاابعد حد...
مسكسك لحيته... وشويه طالعه له لحيه من التعب والهم ...
غلا:تعرفينه؟؟
ريوف لفت:حمد..
لفو البنات على اسم حمد....
مي: وينه؟؟؟
ريوف تاشر: هذا..
الجوري: لعن الله والديه... جميلللللللللللللللل....
ريوف بهمس: احبه..

 
 
 
حمد واضح عليه التعب من التفكير بحبيبته ريوف..
سعود خويه: حمد حمد..
لف حمد: خير...
سعود : شف البنات يناظرونا..
لف حمد تصنم يعرف شكل حبيبته... تناظره بحب ويناظرها بحب...
ابتسم لها با الم : بروح خلك هنا...
سعود:لكـــ .....

 
ريوف: جا جا..
حمد مد يده : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
البنات ما عدا ريوف وعليم السلام ورحمه الله وركاته..
مي: خير اخوي فيه شي؟؟
حمد ناظر ريوف: شلونك؟؟
ريوف ناظرته بعتب: تمام وانت.؟؟
حمد:بدومك وربي تعبان...
مي: يا اخو شكلك غلطان..
حمد ابتسم: كيف الواحد يغلط في حبيبته؟؟؟؟؟
ريوف: ممكن تروح حما في مكان عام..
حمد: وش لون ايامك يا حياتي ؟؟ >> طلعت حياتي بالغلط..
مي: هيه انت... مش وقت رومانسيات... روح هناك روح عن وجهي...
ريوف: حمد بلا فضايح..
مشت وتركته ومشو البنات ورها.....

حمد يناظر المكان اللي اختفت فيه وهو يردد في قلبه
)) انت الهوى وانت دفا الشمس للبيت ياوحشتي دونك لو غبت
تعال وارجع لي ورجع انفاسي بوجودك
تعال وحسسني بغلا ريحة ورودك
كل شي مر فغيابك حتى نور البيت ظلمه
وفرحتي دقت بابك ارتوي منها ولا اظمى
صورتك قدام عيني ما انام الا بحظنها
يالله رد الروح فيني رجع الروح لوطنها((

خذه سعود..
: حرام عليك يا حمد... انت بتخطب..
حمد: ايه بس انا احب ريوف.. مش نوف... بينهم فروق كثيره.....
نوف مغروره.. قاسيه .. تكره الاطفال.عكس ريوف متواضعه بسيطه حنونه تحب الاطفاللللل....
سعود وربي احبها......

 
 
 
 
 
 
 
 
وصلت كل وحده بيتها ... والهم مالي كل وحده فيها...

دخلت الجوري البيت...: السلام عليكم..

مهند: وعليكم السلام... حظرتك وين كنتي؟
الجور: مهند وربي مالي خلقك ابي انا.م..
مهند: مش علي وين كنتي...؟؟؟
الجوري: في الفيصليه...
مهند: مع حبيبك...
اجوري انصدمت: نعم!!!!!!!
مهند: ايوه مع حبيبك؟؟؟
الجور: اكيد انك انهبت.. صح؟؟؟؟
مهند عصب: مين اللي انهبل؟؟؟؟؟
الجور عصبت: انت .......وش مع حبيبك؟؟
مهند: اجل مع مين؟؟
الجور: مهندوه ترا مالي خلقك ... >> تصارخ<< يمه ... يمه..
مهند: كلميني مع مين.....؟؟
الجور تصارخ: انت انهبلت يعني مع مين .؟؟؟ مع خوياتي..
مهند: اعصابك.. وش فيك ولعتي.....
الجوري: اسلوبك ينرفز ... وكل يوم على ذي الحاله؟؟؟




انشاء الله اكمله لكم على يوم الخميس..
لا تحرموني من ردودكم...

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

wow رد: رواية خطيرة للي يحب الفلة

مُساهمة من طرف ???? في السبت يونيو 19, 2010 4:40 am

يسلموووو ع القصة الخيال

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

wow رد: رواية خطيرة للي يحب الفلة

مُساهمة من طرف ???? في السبت يونيو 26, 2010 11:48 pm

.

ـإألٍُسُلاإمٍـ عُلٍُيكٍمُـ - - } } H I .................
----------


.



تَزهُو بِكَِـ اللحظَاتُ وَ تَنتَشِي بِكَِـ الأمَاكِنُ
وَ تُغرِّدُ بِـ اسمِكَِـ بِيضُ اليَمَامِ حَنِيناً ..

شُــ كْ ــــرَاً مِن قَلبِي




.

---------

.................فٍُيًٍ ـأمًٍأنْ ـآللّـه - - } } C.u.

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

wow رد: رواية خطيرة للي يحب الفلة

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين مارس 28, 2011 5:06 am

يسلمووووو

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

wow رد: رواية خطيرة للي يحب الفلة

مُساهمة من طرف ???? في الخميس مارس 31, 2011 4:27 am

روـآيه خطيرررره ع مستوىـآ

والله فله هالغلوووويى...

تحدوهاااا يسلمو عالموضوع النىآيس .. وننتضر المزيد من الاجزاء.*~

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

wow رد: رواية خطيرة للي يحب الفلة

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يونيو 29, 2011 3:48 am


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

wow رد: رواية خطيرة للي يحب الفلة

مُساهمة من طرف نوشه في السبت أغسطس 13, 2011 5:44 pm

وااااااااا
يچننـ گلك ذوق غناتي
نستنا بل مر والحلو نستنا الجزء التاني
ـت حـ ـيـ ـآآ تي قبل حياتي
مشگورهـ عسى السب فيگ لوآآ
أخيتگ صغنونه همسسآآ همس الغلا
تقبلوووووووووووووو
مروررررررررررررريـ


آنثـــىُٰ گمِــآآ رئيُِتمىُْونيِ




آحيِآ يوميِِــآت جميلهةِ بآسمِ

مهـِـستريهُِ
avatar
نوشه
•° مديرـہِ المنتدى °•
•° مديرـہِ المنتدى °•

تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 597
عدد المساهمات : 1826
الموقع : سعوديه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى