بنــآآت المتوسطــهِ
اهلا وسهلا بكم في منتديات هجوره الصغيره
نتمنى لكم امتع الاوقات معنا
..
ياهلا بك بين اخواتك ان شاء الله تسمتعي معــانا ..
وتفييد وتستفيدي معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معاناا .. وحيـاك الله

رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:35 am

دخلت عليهم نوال
وكالمعتاد اذا كانت موجوده تتكهرب الاجواء
نوال:خير اصواتكم يسمعها
الي في اخر الشارع

امل:احول يمه
نوال:وشو احول احولت عيون
العدو...!!بعدين انتي<<تقصد الين>>ليش جالسه هنا بالعاده الحين يجون
مشعل وفيصل

امل في نفسها:سبحان الله امي وطبعها الي مستحيل يتغير لازم تحسسها
انها غريبه ياربي صبرها!!

الين:طيب ماتبيني اجلس؟؟من
عيوني<<وقامت>>

امل:الين تعالي
اجلسي

نوال:الظاهر يا امل ان هالمتخلفه اثرت
فيك!!

الين ماتحملت:احترمي نفسك لوني متخلفه كان ماشفتيني جالسه
هنا

نوال:وهاذا الي مستغربه!!
الين:الله يشفيك
يآآآآآرب<<ورقت فوق>>


دخلت الجناح وهي حدها معصبه
من المتخلفه الي تحت


امها:خير الين وش فيك؟؟؟
الين:يمه وبعدين مع
المتخلفه الي تحت يمه مليت مليت والله من العيشه
هنآ...

امها:يابنيتي خليها خليها حسابها عند رب العالمين ربي مايضيع حق
احد<<وحطت يدها على راسها>>اه

الين:يمه وش
فيك؟

امها وهي مسكره عيونها:مافيني شي
الين والخوف سيطر عليها:لا
يمه تكذبين تكلمي وش فيك؟؟

امها:مافيني شي الم بسيط
ويروح ان شاء الله

الين:يمه تكفين روحي بكره الصباح
للمستشفى..

امها:قلت لك الم بسيط اكل حبت بندول ويروح ان شاء
الله

راحت الين وجابت لأمها بندول وكاس مويه وكلت امها
الحبه


الين:هاه يمه خف عليك؟؟
امها:ايه
الحمدلله

الين:يمه انا اول مره اشوفك وراسك يعورك
كذا.!

امها:لا تخافين بيروح الحين ان شاء الله

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:35 am

الين:عسى..

انتهى اليوم على
خخخخيررر.!!


بدء يوم جديد...انولد فيه امل جديد...والكل يتمنى ان
هاليوم يكون افضل من اليوم الي قبله...ويمر عليهم خفيف بدون اي تعب
ومشااااق....



الساااعه9صباحآ
تجهزت منيره على اساس انها
بتروح للملجئ تشوف هالبنات

بعد مالبست عبايتها وركبت
السياره مع السواق لان معروف ان هالوقت راح يكون الكل في دوامه وخصوصا ياسر لان
اساسا مرح يوديها احد غيره لكن اذا كان مو موجود ذيك الساعه تفكر تروح مع
السواق...

ركبت السياره وقالت للسواق المكان الي بتروح له وقلبها شوي ويطيح من
مكانه ماتدري وش فيها؟؟خوف؟؟لا لا مو خوف..

ممكن توتر؟؟؟صحيح ان الي
راح يكون بعد دقائق شي يستحق التوتر بس مو مثل
توترها..

وصلها السواق المكان الي طلبته وسمت بالرحمن
ونزلت


دخلت المبنى الككككككبيييييير مبنى كبيرررر وكانت ريم
بنتظارها


ريم:هلا يمه وينك
تأخرتي؟؟

امها:لا يايمه لا تأخرت ولا شي..!!
ريم:طيب يلله ماودك تشوفين
البنات؟؟

امها:انا اخبرك تقولين انهم يدرسون؟؟
ريم ابتسمت ابتسامه لايقه
عليها:عارفه لكن انا اليوم قلت لهم لا تروحون

امها:كل البنات
ماراحو؟؟!!

ريم:ههه لايمه بس هديل واصايل..!
امها:طيب يلله
وينهم..

ريم:يلله تعالي



خذت ريم امها وراحت للمكان
المعتاد الي يجلسون فيه البنات وطبعا البنات في المدرسه يعني المكان فاااااضي بس
فيه هديل واصايل


دخلت ريم وامها ووقفت امها عند
الباب


ريم:يمه وش فيك تعالي؟؟
امها:هذولا البنتين الي
تقصدينهم؟؟..!!

ريم:ايه ليه؟؟
امها:سبحااااان الله نسخة
ابوك..!!


هديل واصايل ناظرو بعض وهم مو فاهمين
شي

ريم:هاه يمه شفتيهم؟؟
امها هزت راسها بمعنى
ايه


وطلعو وراحو لمكتب ريم لان صديقتها الي معها في الغرفه ماحضرت
اليوم


جلست ريم على كنبه اهي وامها
ريم:هاه يمه وش
تقولين؟؟

امها:آآآآه وش اقولك؟؟بس تدرين اخاف ناخذهم وما ادري ايش وفي الاخير
نكون مانعرفهم ولاهم يحزنون


ريم:هههههه افا عليك يمه
اصلا مرح ناخذهم الا لما نسوي لهم تحليلDNA

امها:ومتى نسويه؟؟
ريم:متى ما
بغيتي

امها:نسويه بكره؟؟
ريم:خلاص نسويه بكره واذا
صارو نفسنا انا ازين اوراقهم واغراضهم من هنا

امها:خلاص بكره ان شاء الله
يلله مع السلامه

ريم:مع السلامه

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:35 am

طلعت منيره من الملجئ
وهي بقلبها راحمه البنات لكن اذا تذكرت ان امهم كانت ضره لها ترجع وتكرهم انتم
عارفين ابليس شاطر...



ومن جهه
اخرى..

اسيل:متى بتبدى تداوم في الشغل
الجديد؟؟

بدر:من الاسبوع الجااي..
اسيل:يلله عشان بكره تكون
اكبر قاضي في السعوديه..

بدر:ههههههههههه ان شاء
الله..








مر الوقت
بسرعه

الساعه7المغرب..
الين جالسه تذاكر في غرفتها
فجئه دخل عليها اخوها حمد



حمد:الين
الين

الين وهي منشغله بالكتب:همممم

حمد:الين قومي امي ماسكه
راسها وشكله يعورها مرررره...


الين:شو انت وش قاعد
تقول..


حمد:تعالي وتشوفين

الين:يلله

راحو لغرفة امهم وكانت
بالفعل امهم ما سكه راسها جتها نفس الحاله الي صارت لها قبل كم
يووم


الين راحت بسرعه عند امها:يممممممه يمممممه وش
فيك؟؟؟


امها:ما فيني شي ما عليك
الين:اي مافيك وهالشي ثاني
مره يجيك..


امها:يممه الين لا تخااافين ما فيني
شي..


حمد:لا لا يمه لا تروحين لا

ضربت الين حمد بخفيف:فال
الله ولا فالك..


الين:يمه قومي روحي
المستشفى..


امها:لا تخافون الم بسيط
ويروح


الين:يمممه هالكلام قديممممممممم

امها:وين عبدالرحمن ما
اشوفه


الين:يمه عبدالرحمن يذاكر
بغرفته..


امها:ززززين لا تخافين وتخوفين اخوانك معك انا مافيني
الا العافيه..



نهاية الباارت الساابع..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:36 am

البارت
الثاامن....

الين:حمد روح غرفتك..

حمد:لا بجلس اخاف على
امي..

الين وبدت تعصب:حمد قلت لك كلمها تمها اطلع يعني اطلع انا
عندها..

حمد:طيب<<وطلع>>
امها:حرام عليك ليش
طلعتيه..

الين:عشان اخذ راحتي في الكلام معك..
امها:ليه عندك شي
بتقولينه؟؟

الين:ايه..
امها:قولي وش
عندك؟؟

الين:يمه متى بيرجع خالي؟؟
امها:ليه
تسئلين؟؟

الين:لا بس مجرد سؤال..
امها:مدري انا مكلمته امس
يقول بيجلس زياده3شهور..

الين:اهاااا
امها:آآآآآه ياربي
ارحمني..

الين:يمه ترى حالك كذا ما ينسكت عليه روحي المستشفى وش
بتخسرين؟؟

امها:الين يايمه انتي عارفه انا ما احب
المستشفيات..

الين:ليه انتي عمرك شفتي احد يحب
المستشفيات؟؟؟

امها:لا لكن انا
بزياااده..

الين:والله يمه مالي شغل تروحين يعني
تروحين...






مر على كل هذه الاحداث شهر
كاااامل ومن ابرز الاحداث الي حدثت فيه..


1:هديل واصايل سوو
تحليلDNAوتأكدو منيره وبناتها ان هالبنتين اخواتهم

.......................



اليوم الساعه8مساء بتوقيت
الريااض..


الكل جالس بالصاله والكل
ساكت..


حبت ريم تكسر هالحاجز الي من جو هديل واصايل انبنى
هالحاجز



ريم:خلاص يابنات انتم من اليوم ورايح راح تكونون مثلكم
مثل حنان وياسر..

منيره حاولت تمسك نفسها لان طول عمرها كانت طيبه وما
عمرها ضرت احد سواء بالكلام او بالفعل وما حبت ان هالبنات ياخذون عنها فكره مو زينه
ويكون بينهم حزازيات وخصوصا ان هم مالهم ذنب عشان تكرهم ممكن لو كانت امهم عايشه
ممكن تكره امهم لكن هالبنات مالهم ذنب


منيره:خلاص تعودو على
الجلسه هنا..ومثلكم مثل حنان وياسر وانتم بحسبت بناتي الي ما جابهم
بطني...

استانسو كل الموجودين بالصاله توقعو ان امهم راح تكون
تكرهم







لكن في مكاان
ثاااااااني...

الين وهي تصيح:يمه طلبتك روحي للمستشفى شوفي وش
فيك

امها:خلاص اروح بكره ان شاء الله
رن جوال
الين:نعم..


امل:اهلين الين وينك حبيبتي؟؟اليوم من عقب الصباح معد
شفتك..

الين:معليش اموله مقدر انزل..
امل راح بالها بعيد وفهمت
قصدها غلط:الين عمري ترى امي مو موجوده..

الين:لا ياقلبي مو قصدي امك
لكن امي تعبانه شوي..

امل:ليه وش فيها بسم الله
عليها..؟؟


الين:شوي مصدعه اذا خفت نزلت بس
اسمعي...

امل:سمي..
الين:سم الله عدوك لايكون احد من اخوانك
فيه..

امل:مشعل مع ولد خالتي يعني مو موجود وفيصل
بغرفته..

الين:شو فيصل موجود؟؟
امل:ايه وش
فيك؟؟

الين:مدري بس..
امل:بس شو؟؟انزلي بس
انزلي..

الين:طططيب ان شاء
الله<<وسكرت>>

امها:انزلي يايمه ووسعي
صدرك وانا ان شاء الله بكون احسن...

الين:لا مرح تكونين احسن
الا لما تروحين للمستشفى وتشوفين وش سالفة الصداع..

امها:زين
الين:لو احتجتي شي اتصلي
علي..

امها:طيب ان شاء الله..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:36 am

التكمله...

نزلت الين وبالها مشغول على
امها



امل:ما بغيتي يالأميره
تنزلين

الين:هههه قلتيها اميره..
امل:يعني
تتغلين؟؟

الين:امممم تقدرين تقولين...
امل:بس على فكره يقولون من
تغلى تخلى..

الين:امزح عليك..
امل:تعالي بس تعالي
اجلسي..

جت الين وجلست

امل:ايوه كيفها عمتي
الحين؟؟

الين والعبره خانقتها:ماعليها
بخير..


امل:الين حبيبتي وش فيك؟؟
الين:ضااايق خلقي على
امي..

امل:ليش؟؟فيها شي؟؟
الين:معها صداع مستمر واذا
جاها بتموت من شدة مايعورها واقول لها روحي للمستشفى ورااافضه<<ونزلت دموعها
وحده ورا وحده>>

امل:خلاص الين حبيبتي ماعليك انا
اقنعها..

الين:انا حاولت فيها ووافقت..
امل:اجل وش
فيك؟؟

الين:خايفه يكون فيها شي..
امل:شي مثل
ايش؟؟

الين:مدري اخاف يكون فيها لاسمح الله ورم
اوشي..

ضربت امل الين بخفيف على ظهرها وقالت:وانتي ما تقولين الا الاشياء
الشينه قولي ان شاء الله ما يكون فيها الا
العاافيه..

الين:طيب اذا بغت تروح للمستشفى..اذا بتروح لمستشفى حكومي راح
يبهذلونها والمستشفيات الاهليه انتي عارفه ما نقدر عليها!!

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:36 am

امل:الين وش
هالكلام؟؟
الين:....

امل:انتي ليش للحين حاسبه نفسك انك وحده غريبه
بيننا؟؟

الين:حتى لو ما احب اني اطلب من الناس
شي..

امل:الحمدلله والشكر..الحين احنا صرنا اي
ناس؟؟؟

الين:اموله حبيبتي موقصدي كذا..
<<ورن
جوالها>>

الين:هـــــــــــــــــــــئ هاذي امي اكيد فيها
شي<<وقامت بسرعه>>


مشت الين لحد ما وصلت الدرج
رقت الدرج وهي ترقى وقلبها شوي ويطيح من مكانه خايفه يكون في امها شي كانت ترقى وهي
منزله راسها لكن حست انها صدمت بأحد

رفعت راسها
لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


انصدمت بللي شافته قدامها
فيصل لا لا هاذا اخر شي كانت تتمناه
لالآلآلآلآلآلآلآلآ

الين وهي متخربطه وما تدري وش
تقول:آآ..معليش

ومشت وهي
خـــــــــــــــــــــآآآآيفه

فيصل:وقفي!!
الين في نفسها لآلآلآ هاذا
وش يبغى<<وبدون ما تلتفت لان مامعها شي تتغطى
فيه>>نعم..

فيصل:وش فيك مو على بعضك فيك
شي؟؟

الين في نفسها سسسخيف يعني صدمت فيك كيف تبيني اكون على
بعضي..

الين:هاه..لا
ولاشي<<وراحت>>







دخلت الين الجناح وهي تتحسب
على الساعه الي نزلت فيها بعدين تذكرت ان امها اتصلت عليها راحت لغرفة امها ضربت
الباب ودخلت


الين:يمه وش فيك فيك
شي؟؟؟




نهـــــــــــــــــــــــــــــــــآآآية البارت
الثاامن..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:37 am

البارت
التاسع..
امها:لا بس كأني سمعت احد يدخل البيت وخفت تكون نوال وترمي عليك كلام
انتي في غنى عنه..

الين:اوهـ اشوى على بالي يوم اتصلتي ان فيك
شي..

امها:لا لاتخافين..
الين:يمه وين
اخواني؟؟

امها:اخوانك في غرفتهم..
الين:ما اشوفهم ينزلون مثل
اول..

امها:يابنيتي صار يكرهون الي تحت بسبب
نوال

الين:حتى انتي يمه معد تنزلين مثل اول الحين طوال الوقت انتي هنا حتى
امل دائما تسئل عنك..

امها:لا يابنيتي خليني هنا احسن وش لي بعوار الراس
والنزله والي يبيني يجيني هنا بابي مفتوح قبل شوي جا لي فيصل وجلس عندي
شوي..

لما قالت ام الين اسم فيصل تذكرت الين الي صار قبل كم دقيقه وكرهت
نفسها..

الين:آآآ..اقول يمه..
امها:هلا
الين:يمه ما ودك نطلع من
هنا؟؟

امها:نطلع وين نروح؟؟
الين:نروح لأي مكان بس نطلع
من هنا شوفي كلنا مو مرتاحين صغيرنا وكبيرنا يمه تكفين لو نروح نجلس بشقه بس نطلع
من هنا..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:37 am

امها:طيب مين يدفع
اجارها كل شهر ياحظي؟؟ومين يدور لنا شقه اصلا...
الين:يمه بسألك يوم خالي
يبيع البيت حقنا بكم باعه؟؟

امها:باعه
بـ75الف..

الين:بــــــــــــــــــــــــــــــس!!
امها:ايه بس وبركه الي جاب
كذا..

الين:والفلوس هاذي وين؟؟
امها:بالبنك..
الين:وان شاء الله انها في
حساب خالي؟؟

امها:لا عادل فتح لي حساب وحطها فيه وسحب لي منها الفين
واعطانيها

الين:يعني الحين معك الفين كاش؟؟
امها:هالألفين بقى
منها600ريال..

الين:يمه بقى منها ست مية
ريال؟؟

امها:ايه وش فيك مستغربه؟؟
الين:مدري احس بسرعه
خلصت..

امها:بالعكس حلو الي بقى منها هالمبلغ عادل عطانيها قبل يسافر يعني
قبل3شهور..

الين:اهااطيب وش رايك بفكرة اننا نطلع من
هالبيت...

امها:آآه والله ما ادري بنقدر ندفع اجار اول شهر واجار ثاني شهر
وثالث شهر بس بعدين اذا عجزنا عن الدفع؟؟نكتف يدينا ولا لحد ما يطلعونا ويقولون ما
دفعتو بعدين اتوقع مردنا بنرجع لهالبيت مره ثانيه..

الين:وش دعوى يمه بحاول اني
اساعك..

امها ابتسمت:ياحليلك يايمه خلي هالفلوس الي بتساعديني فيها خليها لك
ساعدي نفسك عشان بسرعه تخلصين هالجامعه الي شايله
همها..

الين:اه بس ياليت اننا ورثنا من ابوي
شي..

امها:ايه ابوك الله يرحمه كان رجال فقير وماله الا ربه واخذ وحده
مثله فقيره ومالها الا ربها..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:37 am

الين:..........
امها:اقول
الين..

الين:نعم..
امها:آآ..الين فيه واحد
تقدم لك..

الين التفتت على امها وكانت مصدومه:انا
مخطوبه؟؟

امها ببتسامه:ايه مخطوبه ليه
مستغربه؟؟

الين:لابس ما ادري ممكن لاني ما جربت هالشعور من
قبل..

امها:وماودك تعرفين مين الي خطبك؟؟
الين وبكل
برود:مين؟؟

امها:تتذكرين ام عبدالعزيز جارتنا
اول..

الين:يووووه وين طلعت منه هاذي؟؟
امها:عاد طلعت المهم كلمتني
امس وقلت لها اني بشاورك وش رايك؟؟

الين:.........
امها:ترى عبدالعزيز ولد
مصلي ومسمي وماعليه خلاف ووظيفته زينه وعلى قولت امه تقول انه توه شاري له بيت وش
رايك..

الين:مو موافقه..
امها ناظرتها بعيون
مصدومه:كذا على طول مو موافقه..

الين وبكل بروود:ايه كذا
على طول..

امها:ليش؟؟
الين:يمه انتي عارفه نفسيتي
كيف زززفت بعدين وش جاب عبدالعزيز لي؟؟؟

امها:ليه عمره
الحين28وانتي20يعني الفرق الي بينكم بسيط..

الين بسخريه:ليه ظنك ثمان
سنوات قليله؟؟

امها:اجل كم تبين بينك
وبينه؟؟

الين:ثلاث او اربع سنوات على الاقل بعدين قلت لك وش جاب عبدالعزيز
لي؟؟

امها:وشو وش جابه لك..
الين:لحظه وقبل كل هاذا قلت
لك نفسيتي يمه صدقيني انا الحين مو مؤهله ابدآ للزواج النفسيه ززززفت واتوقع انك
شايفه هالشي بنفسك رجاء يمه لعد تفتحين هالموضوع مره
ثانيه..

امها:بس هاذي صديقه عزيزه وغاليه علي واخاف تزعل و تقول هاذي عافت
ولدي..

الين:عادي كل شي قسمه ونصيب...
وقامت..
امها:الله يصلحك ويهديك حتى الفرح منتب مخليتني افرح
فيك..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:38 am

<blockquote>انتهى
اليوم...


تسللت خيوط اشعة الشمس...تعلن بدء يوم
جديد...



قامت الين وهي في قمة النرفزه وحاسه نفسها ضايقه وما
تدري ليش ممكن عشان امس زعلت امها برفضها لكن ولو هاذا مستقبلها ولا عندها استعداد
تاخذ لها واحد مو مقتنعه فيه...


فرشت سجادتها وتوجهت الى
ربها وبعد ما انتهت من صلاتها ومثل العاده فتحت الدولاب تجهز لها البس الي راح
تلبسه لكن...حست انها مالها خلق تروح وحاسه نفسها مخنوقه ولو راحت للجامعه راح
تختنق زياده تذكرت ان اليوم امها بتروح للمستشفى وتشوف وش سالفت الصداع المستمر
معها لكن تذكرت ان اليوم الثلاثاء وبكره الاربعاء قالت اروح اليوم واضغط على نفسي
واغاب بكره لان خلاص مافيها طاقه اكثر من كذا حاسه انها محتاجه
راحه....


اخذت تنورتها السوداء المخصصه للجامعه ولبستها وسحبت
اطرف بلوزه ولبستها حست ان مالها خلق اليوم تحط اي شي وما حطت اي شي بالعاده تحط
شوية كحل وقلوس لكن اليوم ولا شــــــــــئ اخذت شعرها ورفعته ذيل حصان وخذت كتبها
وشنطتها وطلعت من غرفتها شافت امها جالسه تعدل ملابس اخوانها ودخلت الين عند امها
واخوانها في غرفت اخوانها..

الين وهي ضاااايق خلقها
لابعد الحدود:صباح الخير..

امها بدون ماتلتفت لها
لانها جالسه تلبس حمد جزمته لانه نصه نوم فساعدته:صباح
النور..

الين:كيفك دحومي..
عبدالرحمن:طيب
بخير..

الين:انا نازله..
امها:بحفظ
الرحمن..


نزلت الين وقابلت امل في
الدرج..

امل:ليون وينك اليوم مو كنك تئخرتي؟؟
الين:لاعادي
تونا..

امل:اها زين تعالي نفطر..
الين بتودد:لا امل الله
يخلك مو مشتهيه

امل:وليش مو مشتهيه..؟؟
الين:بس حاسه نفسي مو
مشتهيه..

امل:لا شكل الدعوه فيها إن وش فيك صوتك
مخنوق..

الين:لا ولا شي خلاص اموووله لا تشيلين همي انا خلاص تعودت على
الهموم والاحزان...

امل:الين منتب صاحيه وش فيك هاذا وانتي مبعد جاك بيت
وزوج واولاد...

الين ببتسامه:خليها على
ربك..

امل:واليوم جايه وجهك كذا على الاقل حطي كحل
شي..

الين:اصلا اليوم مالي خلق اداوم يلله بس بلبس عبايتي لا
اتئخر...

امل:شو؟؟على مين تتأخرين؟؟
الين:ايه صح نسيت اقولك
صديقتي بتمرني واروح معها..

امل:لا ياشيخه وش عندي
اليوم؟؟

الين:ما ادري بس هي قالت لي انها تبيني بموضوع مهم وقالت لي اجي
معها...

امل:وهالموضوع ماينفع تقوله في
الجامعه؟؟

الين:وهـ تكفين في هالجامعه ما فيه وقت ابدا خصوصا ان هالأيام كاثره
محاضراتي..

امل:اوكي براحتك...

جلست الين في الصاله وامل
راحت لغرفة الطعام بعد ما اصرت الين عليها انها تروح وتاكل لها شي اما الين
الغرقانه بهمومها جلست لحالها.....



سمعت امل تكلم
وتقول

ياخي وش عليك منها تروح مع الي تبي وانت وش عليك
منها.............بصفتك شو تتحكم مين الي يوديها ويجيبها...........فيصل رجاء
لاتتدخل في البنت مو هي ما خذه الاذن من امها خلاص وش دخلك
فيها..............بكيفك<<وسكرت لانها كانت تكلم
بالجوال>>


طلعت امل للصاله
امل:الين..
الين:هلا..
امل:آآ...انا تو كلمت فيصل
وقلت له انك مو جايه معنا اليوم واهو اعترض انك تروحين مع
زميلتك...

وقفت الين وهي خلقه مقفله معها وبعد ماقالت امل هالكلام الين خلاص
معد تحملت تمسك نفسها وهي لاعصبت خلاص تكووووون انسانه
ثااانيه

تكلمت بصوت عالي:وهو بصفته شو يوم انه يتحكم
فيني...

امل:الين عمري قصري صوتك ما ادري عنه حتى انا والله
قهرني..

الين:مو بكيفه طيب ابي اعرف بصفته شو يتحكم فيني ومن اروح معه ومن
اجي معه يقولي اولا بصفته مين بعدين ذيك الحزه يتحكم
فيني..

نزل مشعل لكن وقف لما سمع صوت الين وقال:امل عندك
احد؟؟؟

امل:آآآ...
الين جلست على الكنبه واخذت
الطرحه ورمتها على وجهها بقهر وقالت:تعال مشعل...

دخل مشعل:وش فيكم؟؟فوق فيصل
متنرفز...

تشجعت الين تتكلم وهي اصلامن دخلت هالبيت ولا عمرها تجرئت انها تكلم
فيصل او مشعل لكن هالمره تشجعت وقالت..


</blockquote>

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:38 am

الين:مشعل...
مشعل التفت على الين
ويناظرها بكل استغراب من جت عندهم وهي ماكلمته
ولاكلمها

مشعل:هلآ..
الين:لوسمحت شف لك حل مع
اخوك..

مشعل:ليش وش مسوي...؟؟؟
الين:بروح مع صديقتي
للجآآمعه وهو معآآرض اني اروح معه...

كتف مشعل يدينه:ياسلآم وهو
وش دخله فيك؟؟

الين:والله ما ادري
اسئله...

مشعل:ماعليك منه...

رن جوال الين وشافت
الرقم:هلا يمه..

امها:يمه الين وش فيكم
تحت...

تنهدت الين:مافيني شي...
امها:لا وش
فيك؟؟

الين:يمه خلاص مافيني شي...
<<وسكـــــــرت>>
قامت الين وخذت كتبها
وشنطتها على اساس انها بتطلع لان حنان على وصول..

فيصل:الين انا قلت انك مرح
تروحين الا معنا...

الين:مو على كيفك بالأول قلي بصفتك مين عشان تتحكم فيني
اروح واجي مع مين سااااامع...

<<وطلعت>>

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:39 am

الباارت
العــــآآشر...
فيصل:والله بنآت اخر
زمــــــن..

مشعل:لا ياشيخ تتحكم في البنت على كيفك وتقول بنات اخر
زمن..

امل:منجد انا ابي اععععععرف وششششش دخلك فيها اف يلله بس
تأخرنا...




طلعت الين من البيت والنفسسيه زززززززززففففت ركبت
السياره..

حنان:صبااح الخير..
الين:اي
خير..

حنان:ليه الين وش فيك؟؟؟
الين:قااااهرني
قـــــــــــــــــــآآهرني..

حنان:الين والله مو فاهمه
شي مين الي قاهرك؟؟

الين:الزفت فيصل..
حنان:وش دخل
فيصل؟؟

الين:تخيلي لما عرف اني بروح معك عارض وقال ماتروحين معها قهرني
والله قهرني الله يقهره مثل ماقهرني...

حنان:نعم نعم وش دخله ان
شاء الله فيك؟؟

الين:مدري عنه...

سكتت حنان لما شافت ان
نفسية الين زززفت لأبعد حد ففضلت
السكوت...











في
مكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآن
ثاني...


بدر زوج اسيل نقل للشغل للجديد وماله غير اسبوع ناقل
فحبت اسيل انها تفاجئه وتروح له بالمكتب وتزوره وتبارك
له...


لبست اسيل عبايتها وتطمنت ان ولدها نايم وقالت للخدامه تتنتبه
له...

طلعت مع السواق ووصفت له المكان الي بتروح
له...


وصلت اسيل للعمل حق زوجها دخلت المبنى طبعا زوجها
قااضي..

مشت ومشت لحد ماوصلت غرفة زوجها ضربت الباب وفتحته على اساس ان مافيه
غير زوجها

فتحت الباب




لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـن...































تفـــــــــــــــــــــــــاجئة بللي
شاافته....

بدر نفس الحكايه تفاجئ طبعا اسيل متغطيه لكن بدر حافظ شكل اسيل وهي
متغطيه يعني عرفها لكن وش
المشكله...؟؟








كانت عنده وحده لابسه عبايه
على الكتف ومتلثمه وحاااطه انواع المكياج والعطر يشمه الي عند الباب..وكانت مثنيه
ظهرها بتاخذ ورقه طاحت على الارض وبدر نزل بياخذ الورقه وصااارو قريبين من بعض
واللثمه طاحت والله لايعوق بشر كانت شاقه شفايفها الضحكه يعني كأنها جايه بتسولف
وتتعرف مو تقدم قضيه هاذا اذا كانت صـــــــــــــــــآآدقه
...


لحظتها اسيل بدت تتفجر براكينها..
وتقدمت ودخلت الغرفه ووقفت
عند الطاوله وقالت:تدري عآآد حساافه هالمكتب عليك لانك واحد حقير وما تستحق انك
تجلس بهالمكان المكان هاذا للي اشرف منك...



وطلعت وقالت في نفسها ليش
اصيح واخسر دموع عشان واحد حقير مثله لاوالله دموعي حسآآفه عليه لكن هين راح تشوف
الجـــــــــآآي يابدر....

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:40 am

وصلت اسيل
البيت ودخلت ولا اخفيكم بئن البرآكين لازات داخلها
تتفجر..

اسيل:ستي يا ستي..

ستي الخدامه:نعم
مدام..

اسيل:مهند قام؟؟
ستي:لا
مدام..

اسيل:اها خلاص روحي كملي شغلك...

فصخت اسيل عبايتها ورمتها
على الكنبه وجلست بالصاله وقالت في نفسها:هين هين يابدر والله بتشوف
بتشوف....


دخل بدر البيت ولقى اسيل جالسه في
الصاله..

بدر:آآ..اسيل..
اسيل وبدون ماتلتفت عليه:لو
سمحت ما ارضى ان اسمي ينطق على لسآنك النجس..

بدر:اسيل لوسمحتي لاتفسرين
كل شي على كيفك...

لفت اسيل عليه وابتسمت بسخريه:هه اتوقع كل شي واضح وما
يحتاج تفسيرك..

بدر:اهي جايه تقدم قضيه لا اكثر ولا اقل وبعدين ممكن هي
متعوده اذا بغت تروح لاي مكان يكون شكلها كذا..

تكتفت اسيل وابتسمت:اشوفك
قاعد تدافع عنها كن النفس عشقتها...

بدر:اسيل انتي عارفه ان ما
فيه اي احد يجي مكانك وانتي عارفه وش كثر احبك وماله داعي تدخلين الشيطان
بيننا..

اسيل ولا زالت متكتفه وقالت بكل برود:حبتك القراده انا ما ارضى انك
تحبني بعد كل الي شفته واسيل هاذي تنساااها لانها كلها فتره ورايحه من
عندك..

بدر:لا والله اسيل وش هالكلام؟؟
اسيل:انا ما اتوقع اني قلت
شي غلط خلاص لوسمحت فكني من هالسالفه لان مايسوى لو ينزل مهند واحنا كذا انت عارف
عيب يشوف ابوه يخون امه وبكل بساطه<<وقامت
عنه>>

بدر:ياربي
صبرني..











مر اسبوعين كاملين كانو من
اسوء الاسابيع بالنسبه لاسيل والين

اسيل طبعا اخفت الي سواه
زوجها لانها عارفه لو تدري امها والله ان تقوم الدنيا وتقعدها لانها بكل بساطه ما
ترضاها على بناتها حتى لو يعرفون محمد وياسر مرح
يسكتون..



اليوم هو اول يوم في اجازة منتصف العام بالنسبه للفصل
الدراسي الثاني..


منيره:حنان..
حنان:همممم..
منيره:حنان يمه قومي كل
هاذا نوم اذن المغرب..

حنان:اذن المغرب..
امها:ايه يمه قومي صلي
العصر والمغرب الله لايعاقبك..

جلست حنان:يوووه كل هاذا
نوم ممكن لاني امس مانمت زين..

امها:ههه ممكن من الفرحه
بالأجآزه..

حنان:ايوالله انك صادقه يمه مو جايين اخواتي
اليوم؟؟

امها:والله ما ادري انا ضايق خلقي على
اسيل..

حنان:ليه وش فيها؟؟
امها:اتصل عليها ما ترد او
يكون جوالها مقفل..

حنان:يمه اتصلتي مره او
مرتين..

امها:لا والله من قبل امس وانا اتصل عليها وما ترد وريم تقول نفس
الشي تتصل وما ترد..

حنان:لا تخافين يمه ان شاء الله مافيهم الا
العافيه..

امها:يلله بس قومي صلي وانزلي تو زوجة محمد كلمتني وقالت انها
بتجي..

حنان:اووووه سوسن من زمان عنها..
وقفت امها:يلله بس انا
بسبقك..<<وطلعت>>

قامت حنان وبكل كسل خذت لها
شور وصلت وبعد ما صلت وخلصت ولبست طبعا طلعت من غرفتها ومرت على غرفت
اخواتها..

دخلت حنان
حنان:لا شطورات قايمين..
هديل:وش على بالك احنا
مثلك...

حنان:حرام عليكم انا مافيه احد
قومني..

اصايل:هـــــــــــــئ مافيه احد قومك كذابه خاله مقومتك
وهديل..


انصدمت حنان واستغربت ليش تسميها خاله؟؟؟؟بس هديل عادي
تسميها يمه؟؟؟



نهــــــــــــــــــــــااية البـــــــــــآآرت
العاشر..

بكممممممممممممممل لا شفت الردود

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ╝◄ مَشٍآإعر خـ[جًولْه] ►╚ في الجمعة مايو 20, 2011 11:24 am

-الله يعطيك العافيه ع المجهود الرآقي
لآتححرمينـآأ من أبدآعك وتميززك يالغلآ

avatar
╝◄ مَشٍآإعر خـ[جًولْه] ►╚
•° مشرفـہِ °•
•° مشرفـہِ °•

تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 18
عدد المساهمات : 2413
الموقع : .& منتديات لولو كاتي.&

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة مايو 20, 2011 11:27 am

الله يع ـآأإفيـَـًك . منوره الموضوع

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يونيو 29, 2011 3:44 am


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف نوشه في الأربعاء أغسطس 17, 2011 3:04 pm

يسسسسلمو مقدرت اقرأها كلها
لانها مرآآ طويله
ـهههههههههههههههه


آنثـــىُٰ گمِــآآ رئيُِتمىُْونيِ




آحيِآ يوميِِــآت جميلهةِ بآسمِ

مهـِـستريهُِ
avatar
نوشه
•° مديرـہِ المنتدى °•
•° مديرـہِ المنتدى °•

تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 597
عدد المساهمات : 1826
الموقع : سعوديه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى