بنــآآت المتوسطــهِ
اهلا وسهلا بكم في منتديات هجوره الصغيره
نتمنى لكم امتع الاوقات معنا
..
ياهلا بك بين اخواتك ان شاء الله تسمتعي معــانا ..
وتفييد وتستفيدي معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معاناا .. وحيـاك الله

رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم...
هأنا اضع بين ايديكم روايتي الثاانيه أمله من الله ان تناال اعجاابكم...


حين ينولد الحب..ويمتلك القلوب...ويسيطر على المشااعر...

ثم ينولد..ما يسمى ..بالكرهـ والحقد..ويمتلك القلوب..ويسيطر على المشااعر...وقتها يتمنى...الانساان لويصااب..بفقداان...
للذاكرهـ..لينسى كل..لحظه صدق..فيها الحب..ويندم على..

انه باادل الانساان الاخر..شعور الحب وبكل صدق...لكن..

هل الندم على حب حقيـــــــــــــقي ام مزيف؟؟؟؟
ولكن..من المستحيل..ان يندم على حب حقيقي..الا..مكاابرهـ.

لا اكثر..ولا اقل..

في هذهـ الرواايه ستصاادفناا الكثير من قصص الحب ولكن ما هو الحب؟؟
قراءهـ ممتعه
البااارت الاول
~~اذا بتتحدااني والله بتتعب~~

فتحت عيونها ولقت قدامها اجمل ما خلق ربي والي يسوى الدنياا وما فيها بالنسبه لها
اسيل:هلا حبيبي صبااح الخير
مهند:هلا ماما ثبااح النور اليوم تأخرتي في النوم
اسيل:لا ياعمري انا كل يوم اقوم مثل هالوقت انت اليووم قااايم بدري
مهند:وين بابا؟؟
اسيل:بابا في الشغل<<ووقفت>>يلله قل للخداامه تغير لك بجاامتك وانا بغسل وننزل مع بعض
مهند:طيب
اسيل:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
وبعد ما نزلو
اسيل:مهند ماما ترا بزعل منك تعاال اشرب حليب
مهند:لا ماما بروح العب في الحديقه
اسيل:الحين تقول ننزل مع بعض وفي الاخير ما تاكل
مهند:خلاص ماما بشرب عشاانك
اسيل:يلله

مر الوقت وصاارت الساااعه وحدهـ الظهر وجاا بدر زوج اسيل
بدر:السلام عليكم
اسيل:وعليكم السلام وينك تأخرت اليووم؟
بدر:وش اسوي اليووم كاان عندنا ضغط شوي
اسيل:زين ترا الغدا جاااهز
بدر:زين اغير ملابسي واجي
رن جواال اسيل
اسيل:الو
امها:السلام عليكم
اسيل:وعليكم السلام
امها:وش لونك وش اخبااارك
اسيل:تمام الحمد لله
امها:مهند وابوهـ وش اخبااارهم
اسيل:ما عليهم الحمدلله وحناان ويااسر وش لونهم
امها:ما عليهم طيبين والله حناان فيها انفلونزا ما تقدر تتكلم منها
اسيل:اجل تمشي بمنااديلها
امها:كنك شايفتها انتي عاارفه اذا جتها انفلونزا ودعت
اسيل:المسكينه
امها:اقول اليوم خالت زوج اختك ريم متصله علي وتقول انهم بكرهـ مسوين عزيمه وقاالت لي قولي للبناات
اسيل:وش المنااسبه؟؟
امها:بنتهم توها طاالعه من النفااس ومسوين لها عزيمه
اسيل:اهآآآآ

يتببع

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:26 am

اسيل:بس صعبه
اروح
امها:ليه؟؟

اسيل:مهند وين
احطه

امها:حطيه عند حنان حنان مو رايحه
اسيل:لا الله يعاافيك انا
مو نااقصه يتسخن

امها:جيبيه اهو والشغااله وحنان تنتبه له ريم بتحط
بناتها عندنا

اسيل:مرح تاخذهم؟؟
امها:لا تخااف انهم
يزعجونها

اسيل:اها ان شاء الله
امها:اجل يلله مأطول عليك
مع السلامه

اسيل:مع السلامه
بدر:من كنتي
تكلمين؟؟

اسيل:امي
بدر:اها
وبعد ما جلسو على طاولة
الطعاام

اسيل:اقول بدر
بدر:سمي
اسيل:سم الله عدوك بس بغيت اقولك ان اهل زوج اختي ريم
مسوين عزيمه بكره وودي بعد اذنك اروح

بدر:آآآآه وانا اقدر اقول
لعمري لا

اسيل:مشكور
بدر:مهند حطيه
عندي

اسيل:لا عاارفه بيزعجك بوديه بيت اهلي
بدر:الي
يريحك


رااح اعرفكم على عائلتهم
اسيل طبعا مثل ما شفنا
متزوجه من بدر وطبعا ما فيه اي صلة قراابه بينهم وبدر عنده اخت وحده بس اما اسيل
فعندها اختين

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:27 am

ريم وحناان طبعا ريم
عندها بنتين تؤم اعمارهم4سنواات ونفس اسيل متزوجه من وااحد ما فيه بينهم اي صلة
قراابه اما حنان مو متزوجه وتدرس في مستوى2جاامعه قسم انقلش وعندهم اخوين الاول
اسمه محمد ومتزوج وعنده ولد عمره6شهور والاخ الثااني اسمه يااسر طبعا محمد يشتغل في
شركه اما يااسر يدرس في مستوى 1جاامعه قسم تجاارهـ ابوهم متوفي لما كاانت امهم
حاامل بولدهاا يااسر وابوهم اسمه رااشد وامهم
منيرهـ

اليووم الساااعه7مسااء بتووقيت
الرريااض

اسيل وهي تكلم:ايوهـ
ريم:يعني اقولك والله ماالي
خلق اروح للعزيمه بكرهـ

اسيل:انا اشد والله مالي خلق البس واصلح شعري واحط
مكيااج حتى لو مااروح عيب حتى حناان مو رايحه

ريم:وهـ حناان الله يرحم
حاالها

مهند:ماما تعاالي فيني حماام
اسيل:طيب يلله جاايه يلله
نشوفك بكرهـ ان شااء الله مع السلامه

ريم:مع
السلامه

ليناا:ماما شوفي لياان خذت العروسه
حقتي

ريم:ليناا عطي اختك عروستها
ليناا:ماما انا حقتي
انكسرت

ريم:عااد تااخذين حقتها اما انتم يالبزران خلاص ليناا اذا جاا بكرهـ
اروح للسوق واشتري لك

لينااا:صدق ماما
ريم:ايه بس عطيها
حقتها

ومن جهه اخرى
حناان:لا ياشيخ تااخذ
جواالي وانا اتعطل

ياسر:حنون تكفين الله يوفقك بس
هالفترهـ

حناان:حلم
جت امهم:خير وش صااير
حناان:يمه شوفي ولدك بيااخذ
جواالي

ياسر:لا ياشيخه وانتي مو بنتها
حناان:انا حناان مو
شيخه

امهم:بس عااد وانت ليه بتااخذ
جوااالها؟؟

يااسر:وش اسوي جواالي طااح في المسبح
وخرب

امه:الحين تطلع وتشتري لك جواال يلله
الحين

يااسر:طيب
طلعت حناان لساانها تبي
تقهرهـ

يااسر:حتى وهي تعباانه فيها
العنااد/وطلع

امها:هاهـ خفت الحرارهـ
حنان:الحين صااارت
38

امها:يووهـ عااد الحرارهـ شينه
حناان:بقوووهـ يووه والله
فاتني محاضراات كثيرهـ عشااني ما داومت امس وقبله بس الحمد لله قاالت لي ألين وشي
المحااضرراتت كلها سهله

امها:بتروحين بكرهـ
حناان:والله
مأدري

امها:يوووم معد بقي الا بكرهـ معد يسوى

حناان:ايوالله انك صاادقه انا بروح اكل لي بندول واناام واذا جت
السااعه9قوميني الا تعاالي

امها:وشو
حناان:انا اخبر الشتاا طلع مدري ليه في
الانفلونزا؟؟

امها:هههه هااذي الله يسلمك بقاياا
اثاارهـ

حناان:حلوهـ بقايا اثاارهـ لا تنسين
تقوميني

امها:ان شااء الله
حناان:الله يخليك لي ولا
يحرمني منك

امها:آآآمين

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:27 am

في احد البيوت
القديمه والتي على وشك السقوط من قدمهاا
ألين:يمه لمتى لمتى وانتي
معتمدهـ على مكافأتي بعدين تراها يالله يالله تكفيني عشان اشتري بها ملابس للجآآمعه
وكتب وانتي تشترين بهاا ملابس لأخواني وملابس لك ونااكل منها ونشرب منها بعدين قولي
لي بكرهـ اذا تخرجت من بيصرف عليناا

امها بحزن:وش اسوي وش اسوي
ابوك رااح وتركنااا على بسااط الفقر

ألين:اجل لازم نلاقي حل
تراا كذا والله ماينفع

امها بتردد:اسمعي امس كلمني عااادل اخوي وقاالي نجي
نعيش عندهم قلت برد عليك

ألين:نعم نعم قلت نروح عندهـ معليش يمه قلت وبعدين انتي
تعرفين زوجته تموت فينا تكرهنا واحنا مو عندها وبعيدين عنها وش لون لو عشنا عندهاا
وبعدين انتي عااارفه عيااله كباار ومرح اخذ رااحتي

امها:هذا اسلم
حل

ألين:يااربي صبرني
امها:الا تعاالي اخواانك
وينهم مالهم صووت؟

ألين:مدري وينهم
جا عبد الرحمن اخر ألين وهو
يصيح بقووهـ

امه:عبدالرحمن وش فيك اخوك فيه
شي

عبدالرحمن بين دمووع وشهااق:فيه فيه و ا حد بغى يا اا خذني انا
وحمد

امه بخوف:اييييييييييششششش واخوك وينه
عبدالرحمن:تعا لي تت سكر
البااب وانا مأعرف افتحه قوي

امه:يااربي<<ورن
الجرس

امهم:ألين روحي افتحي البااب انا من الروعه رجولي مو
شايلتني

ألين:طيب>>ورااحت تفتحه>>لكن انصدمة بللي شاافته
قداامها

((رااح اعرفكم على عائلتهم طبعا ألين هاذي صديقة حناان وعندها اخوين
عبدالرحمن وحمد عبدالرحمن عمرهـ 10سنواات وحمد9سنواات وابوهم متوفي من ثلاث سنوات
امهم اسمها هياا على فكرهـ علاقتها بأخوها مو مرهـ))

ألين انصدمت يوم شاافت الي
قداامها..

نهاية الباارت الاول
تتوقعون مين الي شاافته
ألين لما فتحت البااب

لاتحرموني من ردودكم&تحيااتي كاتبتكم غلطه وتعدلت&

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:28 am

البـــــــــــــــــااارت
الثاااني
ألين في نفسها:سلاماات هذا وش جااايبه؟؟

...:وش لونك يا ألين ما ودك
تدخليني؟؟

ألين:انا بخير >>وبدون نفس<<تفضل>>ودخل

طبعا ممكن تستغربون مين الي جا الي جا خال ألين
عاادل

هيا:عاادل!!
عادل:ايه عادل اسمعي ياهيا
انا رااح اقول كل شي بدون مقدماات الحين تجمعين اغرااضكم ويلله على
بيتي

هيا:عاادل الله يهديك انت وش قااعد
تقول

عاادل:انتي عاارفه ان ولدك حمد بغى يروح من يدينك لكن لولا الله ثم
انا ولا كاان رااح وعقب الي شفتها حلفت انك ماتجلسين
هنا

هيا:بس انت عاارف زوجتك ماتواطنا بعيشة
الله

عاادل:البيت بيتي وانا حر فيه واهي مالها دخل
سامعه

هيا:بس
عاادل:ولا بس ولا شي
هيا
بأستسلام:طيب

ألين بصرخه:نعم
امها:ألين ولي يرحم لي
والديك لا تزيديني اكثر

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:28 am

ألين:ياربي
صبرني
امها:بروح اجهز اغرااض
اخوانك<<وطلعت

جلست ألين تجمع اغرااضها وهي في قمت الكآآآبه وضيقت
الصدر طبعا هي ماتحب لا خالها ولازوجته ولا بنته وبعد ماخلصت مجهزه
اغراضها

جت لها امها:ألين اليوم بنام هنا وبكره بنروح لبيت
خاالك

ألين:اجل خلاص مرح اروح بكره للجاامعه واخواني لايروحون
للمدرسه

امها:ايه اكيد
ألين:اقول
يمه

امها:هلا
ألين:بتنقلين اخواني من مدرستهم ولا
لا؟

امها:والله اني مأدري
ألين:يمه ترى بيتهم بعيد عن
هنا

امها:خلاص ننقلهم انا رايحه انام
ألين:تصبحين على
خير

امها:وانتي من اهله<<وطلعت
خذت ألين جوالها واتصلت
برفيقت عمرها حناان

ألين:الو
حنان:نعم
ألين:هلا شخبارك
حنان:بخير الحمدلله انتي وش
لونك؟؟

ألين:وش اقولك بس
حنان بخوف:ليه فيكم
شي؟؟

ألين والعبره خانقتها:تخيلي يا حنان بكره بنروح نعيش عند
خاالي

حنان:اي خاال بعد ما خبرت عندك اخوال
ألين:ايه انا ماقد كلمتك
عنه انا عندي خاال واحد بس

حنان:طيب وين المشكله انكم
تروحون وتعيشون عنده

ألين:اولا زوجته ما تواطنا طيب ثانيا عياله كلهم في
الجاامعه يعني بختصاار مرح اخذ رااحتي

حنان:ماعليه ياعمري اهم شي
خليك كافه خيرك شرك وكوني هاديه وحاولي انك تبعدين عن المشاكل
معهم

ألين:ياليت اقدر انا عاارفه من اجي والعقرب باديه
تستفزني

حنان:هههههه اي عقرب بعد
ألين:من غيرها نوال زوجة
خالي<<وقالت خالي بدون نفس>>

حنان:اهي ماعندها
بنات؟

ألين:بس وحده اسمها امل

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:29 am

وولدين واحد الظااهر
اسمه فيصل والثااني مشعل وكلهم تحت بعض يعني فيصل على ما اعتقد اهو الكبير وفي ثالث
جامعه ومشعل في ثاني جامعه وامل في اول جاامعه
حنان:بس هذلا
عياله؟؟

ألين:ايه ليه مستغربه
حنان:يعني
قليلين

ألين:ايه ياحبيبتي كذا اهل العز ما يحبون الاولاد
كثيرين

هنا انفجرت حنان ضحك:ههههههههههههههههههههههههه حلوه ليه احنا
الحمدلله عندنا خير وشوفي كم عددنا

ألين:خمسه وخمسه
شويه

حنان:عندك شويه عندنا لا
ألين:على العموم مرح اطول
مع السلامه

حنان:مع السلامه

في احدالبيوت الفخمه والتي
تعاالت فيه الاصوات

.......:مو بكيفكم سمعتو البيت بيتي وانا حر فيه ادخل
الي ادخل واطلع الي اطلع ساامعين

امل:بس خلاص يبه هد الزم
ماعلينا صحتك

ابوها:لو صحتي الوم ماعليكم كان احتومتو
قراراتي

امل:يوه انتم ماعندكم غير الهواش انا رايحه
غرفتي<<ورقت

نوال:معليش اسمح لي ياعادل اختك مالها مكان
بينا

هنا عادل خلاص اعصابه فلتت منه وقال بصرخه:انتي الي مالك مكاان بينا
سمعتي اختي تحطينها على عيتك وراسك سااااامعه اسمعي يانوااال والله العظيم اقسم
بلله ان شفتك مسيتي اختي ولا احد من عيالها بشي والله ماتلومين الا نفسك لأنسيك
عيشة العز الي عشتيها عندي وارجعك لبيت اهلك لعيشة الفقر
ساااااااامعه

نواال بخوف:ايه ساامعه
ورااح عاادل قالت نواال في
نفسها:لا لا تكفى ياعاادل عيشة الفقر ما ابغاها

طبعا نواال هاذي في
الاساااس وحده فقيره واهلها على قد حالهم يعني كانت حالتهم اشد من حالت هيا وعيالها
وبعد ماتزوجها عااادل عاشت في نعيم لان عاادل لما تزوجها كاان توه باادي يصيح اسمه
بين النااس او بلأصح ينتشر بين النااس


دخل مشعل:هاي
مامي

امه:هلا
مشعل:وش فيك وين النااس
وش فيني قل وش مافيني ابوك
حضرته بيجيب عمتك عمت عين العدو تعيش عندنا هنا

مشعل:طيب وين
المشكله؟؟

نواال:لاوالله وتقول وين المشكله
مشعل:يمه يمه حبيبتي صفي
قلبك عشاان النااس تحبك واذا كرهتيهم وش بتستفيدين؟؟

امه:والله الشرهه مو عليك
الشرهه على الي قااعده تكلمك <وقاامت>

مشعل:والله هذولي ماينعرف
لهم حتى كلمت الحق يزعلون منها



اليوم السااعه9بتوقيت
العااصمه الحبيبه

هيا:ألين اكيد مانسيتي
شي

ألين:ايه يمه
حمد:يمه ليه نترك بيتنا
ونعيش عند خاالي؟؟

امه:اقول حمد خل عنك الاسئله الي مالها
داعي

عبدالرحمن:يمه جا خاالي
امه:يلله<<وطلعو
وبعد ماوصلو ودخلو البيت او
بلأصح القصر

هيا:السلام عليكم
نواال:وعليكم
السلام

عاادل:هاه ان شااء الله البيت عجبكم؟
هيا:ايه ماشاء الله
حلو

نوال في نفسها:وبعد يشااورها في البيت
عاادل:انا راجع للشغل نواال
وريهم جناحهم وين يلله سلام<<وطلع>>

نواال:تو مانور
البيت

هيا:منور بأهله
نووال:اذا يبون جناحكم ارقو
ولفو على اليمين
وتلاقون<<وبستهزاء>>جناحكم

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:30 am

هيا:مشكورهـ
ألين:اجل انا برقى بريح
شوي>>ورقت على نفس وصف نوال ودخلت الجنااح كان جنااح عاادي كأي جنااح فيه4غرف
وكل غرفه بدورة الميااهـ حقتها ومطبخ صغير

ألين وهي تنااظر
في الجناح:وش الفاايدهـ بيت فخم وكبير لكن بدوون راااحه

عبدالرحمن:ألين حلو البيت صح؟
ألين ابتسمت له:اكيد
بتقول حلو ماعمرك شفت بيوت مثل كذا

عبدالرحمن:بس هاذي الي
اسمها نواال شكلها عصصصبيه مرهـ

ألين:ماعليك منها ولاتكلمها
ولاشي سااااامع

عبدالرحمن بخووف:ايه ايه
ساامع

راحت ألين ورتبت ملابسها واغراضها واعراض اخوانها
وطبعا اغراض امها امها اهي الي رتبتها وبعد ماخلصت راحت لأمها الي جالسه على
سجادتها وتوها مخلصه من صلاة الظهر

امها:هاهـ وش رايك في
البيت؟

ألين:ماعليه
امها:وش فيك كن
الوضع ما اعجبك؟؟

ألين:لابس احس اني مو
مرتاااحه

امها:كلها فترهـ وتتعودين
ألين:عسى
امها:ايه ترا نواال قايله لي انهم يتغدون
وحدهـ تماما

ألين:نعــــم فيه احد يتغدى هالوقت حتى
الجاامعاات مبعد طلعت

امها:والله عااد الكل
وطريقته>>وقالت وهي تلف السجاادهـ>>يلله انزلي نتغدى

ألين:والله يمه مالي نفس
امها:مو بكيفك يلله
بس

ألين:طيب>>ونزلوا ودخلو الغرفه الي فيها الطااوله
حقت الطعااام وكان موجود نوال وعادل بس

هيا:السلام
عليكم..

عادل+نوال:وعليكم السلام
وجلست هيا وجلست بنتها جمبها
عادل:ماشاء الله ياألين
انتي في اي سنه الحين؟

ألين:بثاني جاامعه
عاادل:اي قسم؟
ألين:انقلش.
عادل:ماشاء الله والله كبرتي وصرتي عروس
ألين:تسلم..
هيا:اجل وين العياال من جيت
ماشفتهم؟

عاادل:الله يعظم اجري متى يطلعون وزحمة الطريق ومن
يوصلون كل واحد على غرفته ومايتغدون الا العصر

هيا:اها الله
يصلحهم ويهديهم

عاادل:مشكورهـ<<وكانه تذكر
شي>>ايه صح انا مساافر بعد يومين

نواال والي اخيرا
تكلمت:على وين؟؟

عاادل:المانيا
نواال:ليه؟؟
عاادل:فرع شركتنا الي هناك صاير فيه
حوسه والكل يمشي كل شي على كيفه لازم اروح وانظم كل شي

نووال:وكم بتقعد؟؟
عاادل:والله مأدري
يعني3او4شهور

هيا:تروح وترجع بالسلامه
عاادل:الله يسلمك
نواال:ايه صح ترى اليوم صديقتي
عااازمتني يعني بعد اذنك بروح

هنا عااادل عصب من جد:تروحين
وتخلين اختي

نوال:احول عندها بنتها والخدم
هيا تبي تخلص هالنقااش الشين:وش دعوى ياعاادل خلها تروح
عااادل:والله كله لعيون اختي روحي
ولاتطولين<<وقاااام>>

ومن جهه
اخرى

اسيل:بدر الله يعافيك مر المشغل وجب
بلوزتي

بدر:في اي مشغل؟؟
اسيل:هذا
الي في شاارعنا..

بدر:زين<<وطلع>>

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:30 am

رفعت اسيل الجواال واتصلت على اختها
ريم

اسيل:الو
ريم:هلا
اسيل

اسيل:كيفك؟
ريم:تمام
اسيل:اقول بسألك اليوم اذا بغينا نروح
للعزيمه نطلع مع بعض اوكل وحده لحالها؟؟

ريم: نروح كلنا لبيت اهلي
ونطلع مع بعض

اسيل:اها زين يلله مع
السلامه

ريم:مع السلامه
بدر:اسيل جبت البلوزه
وطلع

اسيل:بسم الله الرحمن الرحيم وراه
مستعجل


مر الوقت واذن العشا والي بيروحون للعزيمه لبسو وراحو للعزيمه



**في اخر العزيمه كانت منيره واقفه مع بناتها اسيل
وريم**

امهم:اقول ليه ماتجون اليوم عندنا وتنامون عندنا كل وحده عيالها
عندنا وبكره خميس

اسيل:والله يمه مأدري بكلم بدر
واشوف

ريم:وانا بكلم خالد واشوف
امهم:يلله كل وحده تتصل
الحين

البنات بصوت واحد:طيب وكل وحده راحت
تكلم

وبعد ماخلصت كل وحده مكالمتها طبعا كل وحده زوجها
وافق

امهم:هاه وش قالو
ريم:انا
وافق

اسيل:وانا بعد
ريم:يمه مين
بيمرنا؟؟؟؟

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:30 am

امها:ياسر
ريم:اهاا

اسيل:يلله شكله جاا

**ودعو صاااحبة العزيمه وطلعو وبعد ماركبو
السياره**


ياسر:اوووه
اخواتي الغاليات معنا

ريم:ايه
ليه فيها شي بعد

ياسر:لابس يعني
غريبه...

اسيل:مالغريب الا
الشيطاااان

ياسر:تصدقون ودي
اشوفكم يووم مروقين

امه:احووووووول
ياسر:والله يمه دائما كل وحده نفسيتها واصله هنا>>وحط اصبعه
على اخر خشمه>>

ريم:اقول
تكفى اسكت

ياسر:ابشري معليش
اسف

ريم تهمس لاسيل:وش فيك
اليوم كن فيه شي شاااغل باالك

اسيل:لا ولاشي

وصلو البيت ونزلو ريم واسيل
امهم:ياسر وين بتروح له؟؟
ياسر:وين بروح له بوقف سياارتي
امهم:اشوى
ياسر:احول يمه ترا انا مو صغير تخافين علي
امهم:بضل يايمه اخاااف عليكم لاخر يوم بحيااتي حتى
خواتك المتزوجااات اخااف عليهم اكثر مما اني اخااف على نفسي<<ودمعت
عينها>>

ياسر:الله يخليك
لنا ولا يحرمنا منك

امه:ولا
منكم يلله ننتظرك دااخل<<ودخلت>>

ياسر:آآآآآآآآه يايمه ماتدرين وش كثر احبك امنيتي الوحيده لو ان ابوي
كااان عااااايش الله يرحمه

وقف
سيارته ودخل

ريم:هاه حنون عسا
ما ازعجوك بنااتي

حنان:لا وش
دعوى

اسيل:زين اشوى والله اني
اقول في نفسي احس انها تدعي على الساااعه الي قالت فيها جيبوهم
عندي

حنان:هههههههههههههههههههه
لا احوول

دخل
ياسر:السلام>>وجلس

الجميع:وعليكم السلام
حنان:غرررررررررررررررريبه ياسر داخل وهو هاااااااااااادي
غرررررررررررريبه


بالفعل
اول مره ياسر يدخل البيت وهو بكل هالهدوء ياسر شخصيته مرحه وحنونه يعني البيت من
دونه ودون هباااله ماينفع لكن هالمره دااخل وهو مبين عليه ضيقة الصدر ممكن كلام امه
ااااااثر فيه وخصوصا الدمعه الي طااااحت من عيونها

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:31 am

البااااارت
الثـــــــــــــــــــــــــــــاالث

ياسر:يمه
انا رايح انام تصبحين على خير

امه:وانت من اهله
حناان:واحنا مالنا رب مايقول لنا
اسيل:اصلا مدري وش فيه من دخل وهو مو
طبيعي....





مــــــــــــــــــ’’ـــــــــــــر اسبوع على كل هاااذي
الاحداااااث........*****


البنااات اليوم مجتمعين
عند امهم


الام:يابنيتي وش تبين
بهالوظيفه

ريم:يمه على
الاقل اروح اوسع صدري مليت من الجلسه في البيت

اسيل:الا احسن على الاقل تغيرين جو تشوفين وجيه
جديده

سوسن:وش قدمتي
عليه...؟؟؟

ريم:على دار
ايتااام...

حنااان:بسم
الله علينا مالقيتي الا داار ايتاام

ريم:ليه وش فيها؟؟؟
سوسن:اهم شي تكونين مرتااااحه لها<<سوسن
زوجة اخوهم محمد>>

اسيل:صح صاااادقه سوسن
ريم:على فكره ترا للحين مبعد قبلوني.....
ورن جواااالها
ريم:هاااذي المشرفه>>وطلعت عشاان تكلمها
بعيد عن الازعاااج..

ريم
وبكل هدوء:الو

المشرفه:السلام عليكم
ريم:وعليكم السلام
المشرفه:كيف الحاال؟؟
ريم:تمام الحمدلله
المشرفه:الاخت ريم؟؟
ريم:ايه نعم
المشرفه:طبعا اختي انتي مثل ماتعرفين مقدمه على وظيفه
عندنا

ريم:ايه

المشرفه:ابشرك
انقبلتي

ريم
بفرحه:الحمدلله

المشرفه:الف الف مبروووووك
ريم:الله يباارك فيك
المشرفه:متى ودك تجين عشااان تشوفين المبنى
والبنااات

ريم:اجي
بكره؟؟؟

المشرفه:ياليت
والله احناا في امس الحاااجه لموظفه

ريم:خلاص اجي بكره بس بسأل اوقاات الدوام من كم
لكم؟؟

المشرفه:تجين
السااعه7صبااحا لأن انتي عااارفه البناات يدرسون وتطلعين
الساااعه3العصر

ريم:خلاص
بكره السااعه 7راح اكون موجوده بأذن الله...

المشرفه:خلاص انا بنتظاارك يلله مع
السلامه

ريم:مع
السلامه


رجعت لأهلها طبعا ريم
بنت عز وزوجها نفس الشي يعني اهم كل شخص ماخذ من نفس طبقته ودورت على هالوظيفه
للتسليه وقضااء الوقت شخصيتها انساانه هاديه متفهمه لكن اذا عصبت خلاص تكوون ريم
ثااانيه اهم شي عندها بالدنيا امها وزوجها وبناتها على قدر من الجماال طبعا على
امها

امها:هاه بشري
يمه

ريم:الحمدلله
قبلوني

حنااان:الف
مبروووك

اسيل:مبروك
يعمري

ريم:الله يباارك
فيكم

سوسن:مبروك ريوم

ريم:الله يباارك
فيك...

امهم:الله يعطيك
يايمه من خيرها ويكفيك شرهاااا

الجميع:آآآآآآآآمـــــــــــــــين

ومن جهه
اخـــــــــ’’ـــــــــــرى

........:والله متضاااايقه منهم مررررررره
......:يمه طولي باالك وش فيك عليهم اهم
الحمدلله كافين خيرهم شرهم ليش انتي كذا؟؟

امها:امل عاجبك الوضع
كذا؟؟؟

امل:..................
نوااال:عااد الحين ابوك مسااافر يعني كل شي في يدي
امل:لا تخااافين راااح يوصله كل شي اول
بأول


هيا:يلله ياالين
الغداء

الين:طيب
وبعد
مانزلو{{طبعا فيصل ومشعل اولاد نواال مايجلسون معاهم على نفس السفره عشاان الين
موجوده}}

نواال:بدررررري
كان تأخرتو شوي

هيا:لا
اله الا الله

الين:سبحااان الله ندخل على محاضرات نطلع على محاااضراات ناكل ونشرب على
محااضراات سااعاات احس اني دااخله الجااامعه مو بيت<<وشددت على
هالكلمه>>

نوووال:عشتو
الين:الحمدلله>>وطلعت من الغرفه الي فيها طااولت الطعاام ولما كانت
بترقى الدرج طبعا الدرج بعيد عن الغرفه الي فيها طاولت الطعاام سمعت كلام احد يتكلم
من وراها

.........:متضااايقه من الجلسه هنا؟؟
لفت الين:كيف تتجرا انك تكلمني على فكره ترا انا
بالجآآآآآآآمعه مو بزر عندك صدق نااس وقحه

.......:وش اسوي مااقدر اشوفك منكسره
كذا

الين عصبت:ماطلبت
منك رحمه<<ورقت>>

.......:بنت اللذين حلووووووه

رقت الين ودخلت الجنااح ودخلت غرفتها وعلى طوووول على
السرير وجلست ولكن مامنعت دموعها انها تنزل وقالت في نفسها:حتى هاذا الي مدري وش
يصير جته الحنيه والشفقه علي


دخل اخوها عبدالرحمن وجلس عندها وقال:الين وش فيك
تصيحين؟؟؟

الين:مافيني شي تغديت؟؟
عبدالرحمن:ايه
الين:طيب رح راجع
دروسك

عبدالرحمن:طيب<<وراح>>
الين برااحه:اوه اشوى مو
متضاايقين من الجلسه هنا

انظرب باب الجناح استغربت الين مين الي بيجي امها
ومستحيل تظرب الباب واخونها نفس الشي طلعت من غرفتها وراحت تفتح البااب مين كاان
الي عند
الباااب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








.............:هلا الين
الين:اهلين...
.....:ممكن تستغربين اني
جايه لك بس بصراحه حطيت نفسي مكانك وحسيت بحرقت القلب الي انتي تحسين بها الين انا
ادري انك ماتحبيني ولا امي لكن صدقيني انا دائما ضد امي في كل شي تقوله او تسويه
لاتحسبيني جايه اتريق عليك لكن صدقيني انتي مثل اختي واحبك ولا تحكمين على اني
اكرهك عشاني ما اكلمك بالعكس الين تكفين سامحيني وسامحي امي عااااارفه بيجي يووم
وتندم وتندم على الي سوته فيكم.....

الين:اسمعي يا امل مرح انكر
اني مااحب امك لكن انتي بالعكس ما شفت منك اي مضره

امل:يعني افهم من كلامك انك
مسامحتني؟؟؟

الين:ايه
امل:خلاص اسمعي من اليوم
ورايح انتي عندك اخت سامعه

الين:وانتي بعد من اليوم
ورايح عندك اخت

امل:افكورس



ضحكو الثنتين
مع بعض

امل:يلله انا رايحه
اريح شوي اشوفك العصر مو ماتنزلين<<وهي مسويه نفسها
معصبه>>

الين:هههههههه ان شاء الله>>ودخلت<<
قالت في نفسها:يا الله من زماان ماضحكت كذا من
دخلت هالبيت الا مع حنان في الجااامعه الله يديم هالضحكه
يارب


مر اليووم نااس مر
عليهم بأخباار حلوه ونااس مر عليهم بمفاجأت وناااس عاااااااااادي عندهم كأي
يوووووم


اليووووووم***السااعه5
فجرا***بتوقيت العااصمه***

ريم:يلله لينا قومي
لينا:همم ماما ابي اناام
ريم:ليان قومي
ليان:ماما ماابي
هنا ريم عصصصصصصبت:لينا ليان يلله قومو
بناتها كلهم قامو مع بعض <<قايله لكم ريم
لا عصبت تكووووون وحده ثاااااانيه>>لان هي طبعا تودي بناتها
للروضه


لبست ريم ولبست بناتها
وودت بناتها للروضه واهي راحت لمقر عملها الجديد واول مادخلت كاانت المشرفه في
استقبالها

المشرفه:اهلا
وسهلا

ريم:اهلين
المشرفه:تفضلي شوفي المبنى والبناات
ريم:يلله<<راحت مع المشرفه وشافت المبنى
والبناات ولما خلصو>>

المشرفه:الحين انتي تقدرين تطلعين ومن بكره تبدين
الشغل

ريم:ان شاء
الله

المشرفه:فرصه سعيده
اننا تعرفنا عليك

ريم:وانا اسعد
المشرفه:يلله نشوفك بكره ان شاء الله
ريم:ان شااء
الله<<وطلعت>>

وبعد ماركبت السياااااره مع زوجها طبعا
خالد:هاه عجبك الشغل
ريم:بسم الله توني مبعد بديت
اشتغل

خالد:لا يعني قصدي
المكاان وكذا

ريم:ايه كل
شي جديد ومرتب ومنظم



في مكاااان ثاااااني في
جااامعة.....تحديدا قسم اللغه الانجليزية


حنااان:ياشيخه احمدي
ربك يوم صارت عااادي عليك

الين:ايوالله ماتتصورين كيف انبسطت وهي تختلللللللف كثييرررر عن
امها

حنان:من اي
ناحيه؟؟

الين:امها فيها
الغرور والتكبر وعلى بالها انها كشخه وما ادري ايش لكن امل بسيطه جدا وهي
مقتدره

حنااان:ايه احمدي
ررررررربك

الين:ايوالله
الحمددلله

حناان:يعني
الحين عاااادي عندك تجلسون عندهم؟؟؟؟

الين:................
حناان:وش فيك؟؟؟
الين:امس صح الي صااار لي حلو لكن صااار لي موقف
قبل لاتجيني امل....

حناان:ليه وش صااار؟؟؟؟؟؟
قالت الين لحنااان الي صاار لها مع ولد خاالها
طبعا كان فيصل الي كلمها

حناان:هذا وش يحس فيه بلاهي هذا وش يحس فيه الحمد لله رب
العاااااااااالمين

الين:بصرآآآآآآحه ماعرفت افسر الي سواه
حناااان:منجد بس تدرين اسفهيه لا تعطينه
وجه

الين:وهاذا الي
بيصير


انتهى اليوم على
خير**

وطلع يوم
جديد**يوم كله امل**مليئ بالامنيااات**التي ليس لها
حدوووووود**


الين:يمه احس اني
مصختها كل يووم اروح مع فيصل او مشعل

امها:وش غير؟؟من جلسنا في هالبيت وانتي كل يووم
ترووحين مع واااحد

الين:لابس
امها:ولا بس ولاشي يلله بس انزل عشاان ما تتاخرين
الين:طيب<<ونزلت>>
الين وهي مو مصدقه:ااااامل غرررريبه ناازله
بدري؟؟؟؟؟

امل:لا قلت
اليوم انا الي رااح انزل بدري

الين:ايه جعله دووووم
امل:لا والله لي سااااااااااعه جالسه هنا اااف ملل
الين:بالعكس انا اذا جلست هالوقت لحالي مستحيل
اطفش

امل:ايه اااااف متى
بس نخلص هالترررررم اف مليت

الين:مو اكثر مني يلله معد بقى شي
امل:يلله متى نقوول اليوم اخر يووم
ونرتاااح


الخداامه:يلله فتور
جاهز<<يلله فطور جاهز>>

امل:يلله بس قومي
الين:يلله
طبعا الصبااح في اياام الدراسه طبعا بعد ماجت
هيا صارو الين وامل وهيا يفطرون مع بعض عشاان عيالها طبعا اذا راحو عيالها للمدرسه
ترجع وتناام هاذي هيا طبعا وفيصل ومشعل يفطرون لحالهم اما عاد نووال اذا قاامت تفطر
لحالها بحكم ان عاااادل مو موجود


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:31 am

الباااارت
الرااااابع




طلعو الين وامل وركبو السيااره طبعا يوم يروحون مع فيصل ويوم مع مشعل
واليووم كاان الدور على فيصل يوم شاافت الين الي في السيااره ماكان ودها تروح مع
فيصل

امل:الين وش فيك يلله
اركبي.....

الين:هاه
يلله


وركبو وتوجهو على
جااامعه الين



الساااعه9ونص في مبنى
كبــــــــــــــــــــــيررر

جدآآآآآ تحديدا في ملجئ ايتاااام

ريم جاالسه تتصفح دفتر فيه اسمااء كل البناات الموجودين
طبعا الموجودين في الداار من16سنه
وفوق



















فجـــــــــــــــــــــــئه طآآآآآآحت عينها على اسم
وحده كاانت بيااناتها



الاسم:هديل راشد محمد الـ.......
العمر:21سنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم جلست تطآآآآآآآآآآآآلع الاسم وهي في قمة
الدهشه

ريم في نفسها:هاااذي
اسمها نفس اسمي انا ريم راشد محمد وهااذي هديل راشد محمد مو
معقوله

هاذي وش
تصير؟؟؟؟


شاافت اسم ثااني
وكاااان


الاسم:أصايل راشد
محمد الـ......

العمر:20سنه
~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم في نفسها:وهاااذي نفس الاسم مو معقوله ونفس العاااائلة نفس
عاااائلتي


جناااان:ريم
ريم:.......
جناان:ريم
ريم:....
جناان
بصرااخ:ررررررررريم

ريم
بخووف:هاه بسم الله روعتيني

جناان:لي سااعه اناااديك
ريم:هههه وش اسوي كنت منسجمه مع الاسمااااء
جنااان:اقول ريم......
ريم:هلآ
جنااان:انتي ريم راشد محمد الـ..... صح؟؟
ريم:ايه
جنااان:وهنا فيه بنتين نفس اسمك وحده اسمها هديل ووحده اسمها أصاايل
وكلهم راشد محمد الـ.....

ريم:وهااااذا الي جااالسه انااظره سااااااعه
جننناان:يعني كأنهم اخوااتك؟؟؟
ريم:لا انا بس اخوااتي اسيل وحناان ماخبرت عندي اخواات
بهالأسم بعدين خواات من وين؟؟

جنااان:ابوك متزوج وحده غير امك؟؟
ريم:ابوي متوفي ومن
زماااااان...

جناان:اقصد ماكاان
متزوج وحده قبل امك او بعدها لان شوفي نفس الاسم

ريم:لا ابوي متزوج امي بس
جناااان:اكيد؟
ريم:اكيد بس بسأل اهم وش جاابهم هناااا؟؟؟؟
جنااااان:انا بصراااحه جاايه هناا من6سنواات يعني يووم
اجي واهم كااانو موجودين

ريم:طيب مين الي رااح يقولي هذولا وش جااابهم
هناااا؟؟؟

جنااان:فيه حرمه
كبيره في السن كااان تشتغل هناا من كاانو هالبناات صغاااار ولما جيت انا هناا اول
سنه لي كاانت اخر سنه لها وبعدين تقااااعدة...

ريم:اوووه طيب وين القاها فيه؟؟؟؟
جنااان:رااح اعطيك وصف بيت انا قد رحت لها فيه وشوفي
انتي تلاقينها ولا لا

ريم:طيب
يعني كبيره وما تتذكر شي؟؟

جناان:الا تتذكر اخااف ان ذاكرتها اقوى من ذاكرتي وذاكرتك ما شااء
الله تبااارك الله

ريم ماتت
ضحك:هههههههههههههه حلوه خلاص بدور اقرب فرصه واروح لها

^^^جناان هاذي صديقه لريم تعرفت عليها يوم صاارت
تشتغل^^^







توقعاااتكم.......
1:راح تلاقي ريم الحرمه الي تكلمت عنها
جناان؟

2:بتعرف شي عن هديل
وأصاااايل

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:32 am

تكملة البااااااارت
الررررابع........

وصلت الساعه3عصرا وطبعا الحين هو وقت انتهاء عمل
ريم..

طلعت ريم وهي للحين شاااااااغل بالها اسماء البنات الي شافتها اليوم


كيف؟؟مو معقوله يكون ابوي متزوج على امي؟؟طيب ليش ماقال لامي؟؟ووينهم
كل هالفتره؟معقوله يكون عندنا اخوات؟طيب ليش جالسين في ملجئ ايتام؟واحنا معروفه
عائلتنا اننا الحمدلله عندنا خير.طيب وين امهم؟؟معقوله تكون تبرت منهم بعد وفاة
ابوي؟؟؟


هاذي كلها اسئلة تدور في راس ريم طول
الطريق...

خالد:ريم
ريم:.......
خالد:ريم
ريم:.....
خالد:ررريم
ماتسمعين

ريم فزت:هلا معليش ماسمعتك.
خالد:احول جمبي ولا سمعتي
وش شاغل بالك؟؟

ريم:ماعليك انت عارف الشغل وكذا المهم وش
تبي؟

خالد:لابس شفتك سرحانه وحبيت اقطع حبل
افكارك

ريم:الحين كل هالمنادى وفي الاخير عشان كذا...صدق
نذاله




ومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــن جهه اخرى


بدر:اقول اسيل
اسيل:هلا
بدر:دريتي اختي الجوهره
انخطبت

اسيل بفرحه:صـــــــــــــــدق..
بدر:ايه
ووافقت

اسيل:ماشاء الله ومين الي خطبها؟؟
بدر:ولد
عمتي..

اسيل:الله يوفقها ومتى الملكه؟
بدر:الاسبوع
الجاي

اسيل:مو كأنه بدري؟
بدر:نخلي الملكه بدري
والزواج بدري لانه بعد الزواج بيسافر امريكا

اسيل:وبتروح
معه؟

بدر:وش رايك؟اكيد
اسيل:هههههههه مدري بعد
اخاف ماتروح معه

بدر:لابتروح
اسيل:الله يوفقها
ويسعدها<<وكانت طالعه من قلبها>>


ومن جهه اخرى
مكاااااااااااااااان ثااااااااااني


كانت توها واصله من الجامعه
ونفسيتها ززززززززفت حر وحالتها حاله ماصدقت وصلت غرفتها ورمت الكتب الي بيدها على
السرير

الين:ااااااااااااف والله مو حاله كل يوم ارجع والغرفه
حاااااااااااره

امها:الين بسم الله وش
فيك؟؟

الين:يمه انا اقولك كل يوم قبل اجي بربع ساعه تشغلين المكيف في غرفتي
انتي عااااارفه الحر

امها:وش اسوي والله انسى
الين:زين ما ابي احد يزعجني
ابي انااااااااااااااام طول الليل مانمت

امها:وش الله حادك ماتنامين
في الليل؟

الين:وش اسوي اذاكر انتي عارفه الانجليزي مرررررررررره
سهل

امها:والله ما احد غصبك تدخلينه دخلتيه
برغبتك

الين:وش ذنبي يوم صرت احب هالماده
امها:لاتنامين معد بقي شي
على اذان العصر

الين:يمه والله ما اقدر اقاوم اكثر من
كذا

امها:طيب روحي بدلي ملابسك وغسلي وجهك وتوضي للصلاه ولا قد
اذن

الين:طيب
طلعت امها من الغرفه وراحت الين وبدلت ملابسها وغسلت
وجهها الي صاير مثل الطماط من شدة الحر وهي انسااانه تكره اذا كان وجهها كذا وتوضت
للصلاه ولاه يأذن

صلت العصر وعلى طول طاحت على السرير وبدون شعور
نااااااااااامت


بعد مارجعت ريم من الشغل حتى النوم ماقدرت تنام الموضوع
شاغل بااااااااااااااااااااااااااااالها بشكل فضيع قالت مالي الا اسيل راح تقول لها
وتشوف رايها في الموضوع

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:32 am

اتصلت ريم على
اسيل
اسيل:الو

ريم:هلا اسيل كيفك؟
اسيل:تمام الحمدلله
غررررررررررررررررررررررريبه ريم متصله هالوقت بالعاده تكونين
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايمه

ريم:ليه وانا قدرت اغمض
عيوني......

هنا اسيل قلبها طاااااااااح من الخوف:ريم فيكم
شي؟؟

ريم:لا لا تخافين بس حبيت اقولك موضوع
اسيل:وشو؟
قالت ريم لاسيل كل شي بخصوص البنات هديل
واصايل..

ريم:هاه وش رايك؟؟؟
اسيل:والله ياريم مدري وش
اقولك لكن من وين طلعو؟؟

ريم:مدري والله انشل عقلي من
التفكير

اسيل:طيب انتي شفتيهم هالبنتين؟؟
ريم:لا
اسيل:.......
ريم:اسيل تكلمي قولي
شي

اسيل:ما ادري
ريم:اسيل اسمائهم نفس
اسمائنا نفس اسم ابوي ونفس اسم جدي ونفس اسم العائله

اسيل:طيب انتي روحي للحرمه
الي قالت عنها صديقتك ممكن تفيدنا بشي

ريم:اخاف
اسيل:تخافين من ايش؟؟
ريم:مدري اخاف اروح لهاذي
الحرمه تعالي معي تكفين

اسيل:متى بتروحين؟؟
ريم:لو الود ودي رحت
الحين

اسيل:ههههههههه الحين قوووووووووووووووووووووويه نروح لها بعد
العشا؟

ريم:اخاف انها تنام
اسيل:حشى
دجاجه

ريم:يعني عجوز تبينها تسهر وتفلها
مثلنا

اسيل:طيب المغرب
ريم:والله
مادري

اسيل:المغرب مناسب
ريم:خلاص نروح المغرب لكن
هاه انتبهي احد يدري خصوصا امي

اسيل:وش
دعوى

ريم:يلله اجل خليك على الموعد
اسيل:انا بمرك صعبه تبيني
اروح معك انتي وخالد

ريم:احول وش فيها
اسيل:لا حيااااااااااااتي
مستحيل

ريم:اجل حتى انا مرح اروح معك انتي
وبدر

اسيل:لا ياعمري بيوديني ولد الفلوس الله يخليه
لنا

ريم:اهااا
اسيل:لاني بصراحه لويدري بدر اني بروح كذا لوحده ما
اعرفها عارفه مرح يوافق

ريم:ليه مايوافق؟
اسيل:يعني بيقولي وحده
ماتعرفينها وش الله حادك تروحين لها واكيد راح يسألني ليش بتروحين وما ابي يدري عن
سالفة هالاخوات الي مدري من وين طلعو

ريم:طيب اذا بغيتي تطلعين
مع ولد الفلوس مرح يسأل وين بتروحين؟؟؟

اسيل:الا اكيد راح يسأل
عادي اقول بمر على امي اسلم عليها وانا عند ربي صادقه بحط مهند عندها واذا خلصنا من
هالمهمه برجع واجلس عندها شوي من زمان ماشفتها اهي وحنان
وياسر

ريم:تصدقين حتى انا راح يفتح خالد لي محضر لحد ما اقوله ليش
بروح

اسيل:خلاص امر عليك بعد المغرب على
طول

ريم:طيب
اسيل:ايه صح ماقلت لك
ريم:عن
ايش؟؟؟

اسيل:الجوهره اخت بدر انخطبت والاسبوع الجاي
ملكتها

ريم:ماشاء الله من الي خطبها؟؟؟
اسيل:ولد
عمتها

ريم:ماشاء الله تستاهل الجوهره الا هي وش
كبرها؟؟؟

اسيل:اكبر من حنان بسنه
ريم:بثالث
جامعه

اسيل:ايه
ريم:متى زواجها؟؟
اسيل:والله ما ادري بس
اتوقع في الاجازه الصيفيه لان على ما اضن انها بتكمل رابع برى
السعوديه

ريم:في وين؟؟
اسيل:في امريكا لان زوجها
بيسافر امريكا بعد زواجهم على طول

ريم:اها الله
يوفقها

اسيل:امين
ريم:يلله اجل ما اطول مع
السلامه

اسيل:مع السلامه

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نهاية البارت
الرابع

البارت الخامس قريبا

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:33 am

ألبآرت
ألخآآمس..@@


سكرت ريم من اختها وهي
لازال بالها مشغول وخآآآآيفه من الروحه للحرمه الكبيره تخآآف تقولهم كلآم ويصعقهم
وتبدى حيآآتهم مشآآكل ......




مـــــــــــــــر
الوقت وجت ألسآآآعه7~~~المغرب~~~~~~~ طلعت اسيل من بيتها بعد ما اخذت الاذن من
زوجها على اسآس انها بتروح تشوف امهآآ وريم نفس الشي مرت اسيل على ريم وخذتها ومرو
على بيت اهلهم وحطو عيآلهم عند اختهم حنآن لانهم قآلو لاختهم انهم بيروحو لشغل
وبيحطون عيآلهم عندهآ....


ولمآ رآحو على نفس
وصف صديقة ريم ووصلو...

ريم:اسيل
اسيل:هلآ
ريم:والله
خآيفه..

اسيل:أنآ أشد بس يلله سمي بلله
ويلله...

ريم:بس غريبه البيت شكله مو قديم

اسيل:ليه احد قآيل لك ان البيت قديم؟؟
ريم:لابس يعني عآيشه
فيه عجوز وش تبينه يكون؟؟

اسيل:اقول لايكثر بس
ويلله بسم الله<<ونزلت وريم وراهآ>>

ريم:رني
الجرس

اسيل:بسم
الله<<ورنته>>

ريم:أنتي وش فيك كل
ماقلت سوي شي قلتي بسم الله..

اسيل:حرآم
اسمي

وجآهم صوت من ورى البآآب
.......:مين؟؟؟
ريم بشجآآعه وبعد ما
اخذت نفس:هآذآ بيت ام سآآلم الـ.......؟؟؟؟

........:ايه نعم
لكن مين معي؟؟

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:33 am

تكملة ألبآرت
ألخآآمس....

هنآ توهقو ألبنآآت

قآلت
اسيل:آآآ...احنآ كنا معهآ في الشغل لمآ كآنت أول
تشتغل..

........:أهآآآ<<وفتحت
ألبآآب>>تفضلوا

ريم:تسلمين<<وسلمو عليها
اسيل:أم سآآلم
موجوده؟؟

......:إيه نعم أنآآ بنت
بنتهآآ

ريم:يعني حفيدتهآآ
.....:إيه نعم وأسمي
سآره

اسيل:عآآشت ألاسمآء
سآره:عآشت أيآآمك
تفضلو دآآخل


ودخلو معهآ
سآآره:دقآآيق بروح
أنآآدي جدتي وأجي..

ورآآحت
ريم بهمس:أسيل والله
اني خآآيفه

اسيل:ريم أنآ خلقه مرتبكه ومتوتره فلآ تزيديني
أكثر...


......:السلآم عليكم...
وقفو أسيل وريم
وبصوت وآآحد:وعليكم السلآم

<<وسلمو>>
أم سآآلم وهي
تجلس:وش أخبآآركم وش علومكم؟؟

ريم:بخير الحمد
لله

أم سآآلم:قآآلت لي بنيتي أنكم كنتم تشتغلون معي بس والله أني مآآ
أذكركم...

ريم أبتسمت:من حقك يآ أم سآآلم أنآ ألحين أشتغل في
ألدآآر إلي كنتي تشتغلين فيهآآ وبصرآآحه وحده قآلت لي عنك أنك من زمآآن وأنتي
تشتغلين وأنك عآآرفه كل البنآآت الموجودين في الدآآر

أم سآآلم:إيه نعم
أنا كنت في ألدآآر من كآآنو البنآآت صغآآآر

اسيل:طيب يا خآآله
حبيت أسألك عن بنآآت أسمائهم هديل وأصآآيل رآآشد
ال......؟؟

أم سآآلم وكأنها تتذكر:إيه عرفتهم هديل وأصآآآيل يآآحبي
لهم كآآآنو بنآآآت قمه في ألاخلآق

نآآظرو ريم واسيل في
بعض وبصوت وآآحد:تعرفينهم؟؟

أم سآآلم:وش فيكم
مستغربين؟؟

ريم:طيب أنتي عآآرفه وش سبب جلوسهم في
الدآآر؟؟؟

أم سآآآلم:هآآذولا الله يسلمك كآآنو جيرآآني وأبوهم
توفى سكته وبعد وفآآآت أبوهم بيومين توفت أمهم طبعآآ أمهم لمآآ عرفت جآآهآ أنهيآآر
عصبي ودخلت المستشفى وتوفت في المستشفى والبنيآآآت يآآ قلبي قلبهم كآآآنو صغيرآآت
وحده عمرهآآ سنه والثآآنيه سنتين..وأبوهم كآآآن متزوج وحده قبل أمهم واهي كآآآنت
زوجته ألاولى مآآتدري بهآآآلزوآآآج ولمآآ توفت أم البنآآآت حآآآولت اني أدور على
زوجت أبوهم لكن للأسف مآآ لقيتهآآ وأنآآ بصرآآآحه ذآآك الوقت كآآنت حآآلتي المآآديه
ضعيفه ومآآقدرت أني أخذهم وأربيهم عندي لان في هذآآك الوقت بنتي كآآآنت مريضه
وكآآآنت في المستشفى وانتم عآآرفين المستشفيآآت وغلاهآآ وزوجهآآ والله ولا دآآري
عنهآآ وعندهآآ بنت صغيره وكآآنت هآلبنت أمآآنه عندي لحد مآ ربي أخذ روح
بنيتي..

ريم:ليه يآخآله وش كآآن فيهآ
بنتك؟

أم سآآلم:كآآن فيهآ
الشين..

اسيل بشهقه:السرطآآن
أم سآآلم بأسى:إيه
نعم

اسيل:الله يغفر لهآ ويرحمهآآ
ام سآآآآلم
وريم:آآآآمين..

وقفو البنآآآت وقآآلت ريم:مشكوره يآآخآآآله على كل الي
قلتيه عن البنآآآت

اسيل:مشكوره والله
يطول بعمرك ويخليك لحفيدتك ويرحم بنتك ويسكنهآ فسيح
جنآآته..

ام سآآآلم ودموعهآ على وشك النزول:آآآمين تكفون
لاتنسونهآ من الدعآآء

ريم:ابشري ولا
يهمك

بعدين مسكت ام سآآلم يدين اسيل وقآآلت لهآآ بترجي:تكفين
إذآ تعرفين أهل البنيآآت ولا أحد من قرآآآيبهآآ طلبتك خذيهم ووديهم عند هالأهل او
الاقآآآرب ترى معزتهم من معزت سآآآره

اسيل في نفسهآآ اذا
تتطلبيني أني لو عرفت احد من اقآآربهم أوديهم عندهم وشلون لو اقولك اننا اخواتهم:ان
شآآآء الله يآآآخآآآله لاتشيلين هم

ام سآآلم:جزآآآكم
الله خير

ريم:يلله مع السلآمه
أم سآآلم:مع
السلآمه



وبعد ما طلعو البنآآت وركبو السيآآآره انفجرت أسيل
صيآآح

ريم:اسيل وش فيك هدي
اسيل:........
ريم تهمس لهآآ:طيب
بس اسكتي لحد مآآنوصل البيت عآآجبك كذآ تصيحين قدآم
السوآآآآآآق؟؟


هدت اسيل ولمآ وصلو
لبيت اهلهم طبعا فتحت البآآب ريم بمفتآآحهآآ الخآآص ولمآآ دخلو بخفه جلسو في
الكرآآآسي الي في الحوش وكآآن من حظهم ان اهلها جآآلسين دآآخل ولمآآ
جلسو

ريم:اسيل تكفين قولي وش
فيك؟؟

اسيل الي حست انها هدت شوي:انتي شفتيهآآ لمآآ مسكت
أيديني وتوصيني على البنآآت وتقولي لو تعرفين احد من اقآآربهم وديهم عند هالاقآآآرب
مادرت اننآآ اخوآآآتهم<<ورجعت تصيح>>

هنآآ أنقبض قلب ريم
وحست أن دموع أختهآ دموع على شي يحرق وخصوصآ لمآ تذكرت كيف مسكت إيدين
أختهآآ

ريم:آآآآآآآآآآآه شوفي كيف الدنيآآ دوآآره يلله بس
خلينآآ ندخل

اسيل:يلله

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نهآآآية البآآآرت
الخآآآمس

البآآرت السآآدس قريب ان شاء
الله

تحيآآآتي كآآآتبتكم
"نسيت
الالم بشوفتك**
"

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:33 am

البآآرت
السآآآآدس....


دخلو ريم واسيل داخل
البيت ومثل العآآده امهم وحنآآن ويآآسر واحيآآنآآ محمد يكونون مجتمعين في الصآآله
وبنآآت ريم وولد اسيل


ريم:السلآم
عليكم..

الجميع:وعليكم السلآم..
دخلت اسيل حتى بدون
ماتسلم واول كنبه جلست عليهآ ممكن انكم تقولون ان هآذا شي مايستآهل الي قآآعده
تسويه اسيل بس اهي اكثر شي حز في خآآطرهآآ لمآآ ام سآآلم مسكت يدهآ ووصتهآآ على
البنآآت



امهم:يمه اسيل وش فيك من دخلتي وانتي مو
طبيعيه..

اسيل وهي تحآآول انها تكون عآآدي:لايمه
ولاشي

حنآآن:الا ماقلتو لنآآ وين
رحتو؟؟

اسيل نآظرت ريم وريم نفس الشي كلهم التقت عيونهم
ببعض

يآآسر:منجد وين رحتو حشى ذا المكآآن الي رحتو له عفسكم
عفس يلله قولو وين رحتو؟

ريم:........
اسيل:.......
امهم:وش فيكم
تكلمو

اسيل مآ تحملت وقآآمت وعلى طول
رقت

حنآآن:بسم الله وش فيهآ ليش قآآمت؟؟؟
ريم:يمه

امهآ:هلآ يمه
ريم:يمه تعآآلي
للمجلس بكلمك بموضوع

يآسر:لا يآعيوني
وأحنآ او مالنا رب؟؟؟

حنان:منجد
ريم بنبره كلها
حزن:مردكم بتعرفون حنو حطي بآآلك على بنآتي وعلى
مهند


وراحت للمجلس وامها معها
امها:خير يايمه وش
عندك؟؟؟؟

ريم ماعرفت كيف تبدى:آآآآآ...يمه بسألك سؤال وجاوبيني
بكل صرآآحه

امها:اسئلي
ريم:يمه ابوي الله
يرحمه كاان متزوج وحده بعدك ؟؟

امها:لا
ريم:اكيد.!
امها:ايه اكيد يعني
بكذب

ريم:اهاااا
امها:مناديتني عشآن
كذا؟؟؟؟

ريم:لا يايمه انا الحين وبما اني اشتغل في ملجأ ايتام
اليوم كنت جاالسه اتصفح دفتر موجود فيه كل اسماء البنات الموجودين بالملجأ وطااحت
عيني على اسم بنتين اسمائهم نفس اسمي

امها:هو انتي وش
جالسه تقولين

ريم في نفسها وهاذا الي انا خاااايفه منه انك يايمه
تعجزين تصدقين!!

ريم:الا يمه متأكده اسمائهم هديل واصآيل يمه نفس اسمي
وحده اسمها هديل راشد محمد ال...... والثآنيه اصآيل راشد محمد
ال......

امها:طيب ممكن يكون تشاابه اسماء لا اكثر ولا
اقل

ريم:يمه اي تشاابه اسماء مستحيل
امها:ماشاء الله
وينهم هالبنات وين امهم ليش جالسين في ملجأ ايتآم

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:34 am

ريم:يمه فيه وحده كانت تشتغل في الملجئ طيب وكانت موجوده من كانو
البنات صغار وتقاااعدت قبل كم سنه ووحده من صديقاتي دلتني عليها وقالت انها ممكن
تفيدني كلمت اسيل وشاورتها بالموضوع وقالت خلاص نروح لها اليوم بعد المغرب وبالفعل
رحنا لها وقالت انها تعرف البنتين هذولا تقول ان ابوهم توفى سكته وامهم لما عرفت
بخبر وفاة ابوهم جاها انهيار عصبي وبعد يومين توفت وتقول الحرمه الي رحنا لها ان
ابوهم كان متزوج وحده قبل امهم وزوجته الاولى ماتدري انه متزوج تقول بعد وفاة امهم
حاولت تدور على مكان زوجة ابوهم لكن للاسف مالقت عنوانها وفي هذاك الوقت كانت
الحرمه هاذي حالتها الماديه ضعيفه وماقدرت تربي البنات عندها....هاه وش
رايك؟؟!!
امها:يعني ابوك متزوج وحده بعدي وسآآكت؟؟ماتكلم؟؟ليه
ليه مآقآل اني تزوجت؟؟...بعدين وكأنها تذكرت شي


تذكرت مره لمآ كانت
في بدآية حملهآ بولدهآ يآسر تذكرت لمآ دخلت على الدكتوره اهي وزوجهآ رآشد ولمآ دخلو
وجلسو وكشفت الدكتوره على منيره وكان الدكتوره تذكرت شي والتفتت على رآشد وقآلت
الست منى كآن عندهآ مرآجعه امس ليه مآجت؟؟

بعدين لمآ قآلت
الدكتوره الكلام هاذا تغير لون وجه رآشد وقآل وش منى بعد
انتي!!

الدكتوره الست منى جوزتك هي بحملها الاول كانت تراجع
عندي وبدايت حملها هاذا كانت تراجع عندي والموعد امس
ماجت

رآشد آآآآ..يمكن انتي متخربطه انا ماعندي اصلا غير زوجه
وحده والتفت على منيره الي ماتدري من تصدق وقال لها راشد ماعليك منها هاذي مخبطه
وماتدري وين ربهآ حآطهآ فيه..!!


ريم:يمه وين
وصلتي

امهآ:لهدرجه هنت عليك يارآشد
لهدرجه!!

ريم:يمه يابعد عمري ترى انا يعني ماقلت لك عشآآن تزعلين
انا قلت لك عشآآن بكره لا عرفو النآآس والله
مايرحمونآآ!!

امهآ:ايوالله يابنيتي انك
صآآدقه

ريم:طيب والحل؟؟؟
امهآآ:ما ادري
تعآآلي نشآآور اخوانك ونشوف

ريم
بتردد:يمه!!

امهآ:سمي..
ريم:سم الله عدوك بس
يمه اسيل ضآآيق خلقهآآ بعد الي صآآآر

امهآآ:من اي شي
بالضبط؟؟

قالت ريم لامها عن الي سوته ام
سالم

امهآآآ:آآآآآآآه بس!!
ريم:سلآمتك يايمه من
الأه

انهآ:تعآآلي يابعد عمري خلينآآ
نطلع

ريم:يللهوبعد ما طلعو

يآآسر بمزحه المعتآد:خلصتو
المؤتمر؟؟!!

حنآآن:لا والله كلمة مؤتمر شويه
عليهم

امهم:بس عااد اسمعو
اهم لما شاافو امهم
بكل هالحده والجديه سكتو

امهم:حنآآن خذي
بنآآت ريم وولد اسيل ورقيهم فوق وخليهم فوق ونآآدي اسيل ويلله انزلو
بسررررعه

حنآآن:طيب ان شاااء
الله


سوت نفس الي قالت لها امها عليه ونزلت اهي
واسيل


وبعد مانزلو...!!
امهم:اسمعو
يآآعيآآلي وخصوصآآ حنآآن ويآآآسر اما بالنسبه لريم واسيل يعرفون
بالموضع



نهآآآية البآآآرت السآآآدس

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:34 am

البارت
السابع....

تكلمت امهم بعد ما ايقنت ان زوجها كان متزوج عليها قبل
لايتوفى واخفى هالزواج لكن الحين منيره مافي يدها شي تزعل؟؟مو داري
عنها..

اهو راح عند ربه وما كان بيدها غير انها تقول الله
يساامحه


بعد ماقالت امهم سالفت هالأخوات حنان وياسر عليهم اكبر
علامة استفهآم..!!

امهم:وهاذي كل السالفه..
حنان:انتم تتكلمون من
جدكم؟؟

ريم:لا نستهبل وش رايك اكيد يعني..
ياسر:لا والله السالفه مو
راضيه تدخل في بالي!!

اسيل:طبيعي مرح تدخل بالك
بسهوله..

حنان:طيب وش بتسوون؟؟
امهم:اروح بكره مع ريم
للملجئ واشوفهم ووقتها فيها فك وفلك...




من جهه
اخرى...

الين كانت جالسه مع امل في الصاله..
امل:اسمعي يا
الين

الين:وش اسمع؟؟
امل:انتي راح ازوجك اخوي
فيصل..

الين:نعم نعم.!
امل:مالت عليك فيه احد يعاف
فيصل؟؟

الين:ايه انا!!
امل:بس تراك
بتندمين!

الين:وش اندم عليه؟
امل:لأنه شآريك
ياحلوه

الين:شاريني؟!
امل:ايه شاريك والله الولد
مغرم فيك..

الين:اقول امل مو لوتسكتين يكون
افضل...

امل:انا ما اقول الا الصدق والله اخوي طاح ومحد سمى عليه والله صدق
تراه يحبك..

الين:حبت عدوه القراده..
امل:بصراحه اول مره اشوف
وحده تدري ان فيه واحد يحبها وتكون في قمة البرود
مثلك..

الين:والله شوفي الخرابيط هاذي مو عندي بعدين لاتزوج ان شاء الله
يغرم ويحب زوجته..

امل:ياربيه اقولك انتي
زوجته..

الين عصصصصصبت:امل مو قلت لو تسكتين يكون
اااافضل!!اف

......:امل عندك احد؟؟؟
امل استغلت الفرصه:لا فيصل
ما عندي غير زوجة المستقبل حقتك..

لحظتها الين تمنت انها تعطي
امل ذاك الكف الي ينسيها اسمها..

بعدين جا فيصل بيتكلم
وقاطعته امل وقالت:ولا اقولك لا تجي ترى وجهها هنا يتقلب
الوان..

فيصل:ايه على الاقل تستحي مو مثلك انتي لو يقولون لك بنطلعك مع ولد
الجيران ما يكون عندك مانع..

طبعا اهو واقف عند الباب حق
الفله لكن مايشوف البنات..

امل:لا والله لكن هين شغلك
عندي

فيصل:ايه زين
نشوف<<وطلع>>

الين:هين يا امل والله
لأوريك<<وهي دموعها شوي وتنزل>>

امل:احول وش فيها عادي عشان
بعدين لا تزوجتو تكونون متعودين على بعض..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:35 am

دخلت عليهم نوال
وكالمعتاد اذا كانت موجوده تتكهرب الاجواء
نوال:خير اصواتكم يسمعها
الي في اخر الشارع

امل:احول يمه
نوال:وشو احول احولت عيون
العدو...!!بعدين انتي<<تقصد الين>>ليش جالسه هنا بالعاده الحين يجون
مشعل وفيصل

امل في نفسها:سبحان الله امي وطبعها الي مستحيل يتغير لازم تحسسها
انها غريبه ياربي صبرها!!

الين:طيب ماتبيني اجلس؟؟من
عيوني<<وقامت>>

امل:الين تعالي
اجلسي

نوال:الظاهر يا امل ان هالمتخلفه اثرت
فيك!!

الين ماتحملت:احترمي نفسك لوني متخلفه كان ماشفتيني جالسه
هنا

نوال:وهاذا الي مستغربه!!
الين:الله يشفيك
يآآآآآرب<<ورقت فوق>>


دخلت الجناح وهي حدها معصبه
من المتخلفه الي تحت


امها:خير الين وش فيك؟؟؟
الين:يمه وبعدين مع
المتخلفه الي تحت يمه مليت مليت والله من العيشه
هنآ...

امها:يابنيتي خليها خليها حسابها عند رب العالمين ربي مايضيع حق
احد<<وحطت يدها على راسها>>اه

الين:يمه وش
فيك؟

امها وهي مسكره عيونها:مافيني شي
الين والخوف سيطر عليها:لا
يمه تكذبين تكلمي وش فيك؟؟

امها:مافيني شي الم بسيط
ويروح ان شاء الله

الين:يمه تكفين روحي بكره الصباح
للمستشفى..

امها:قلت لك الم بسيط اكل حبت بندول ويروح ان شاء
الله

راحت الين وجابت لأمها بندول وكاس مويه وكلت امها
الحبه


الين:هاه يمه خف عليك؟؟
امها:ايه
الحمدلله

الين:يمه انا اول مره اشوفك وراسك يعورك
كذا.!

امها:لا تخافين بيروح الحين ان شاء الله

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:35 am

الين:عسى..

انتهى اليوم على
خخخخيررر.!!


بدء يوم جديد...انولد فيه امل جديد...والكل يتمنى ان
هاليوم يكون افضل من اليوم الي قبله...ويمر عليهم خفيف بدون اي تعب
ومشااااق....



الساااعه9صباحآ
تجهزت منيره على اساس انها
بتروح للملجئ تشوف هالبنات

بعد مالبست عبايتها وركبت
السياره مع السواق لان معروف ان هالوقت راح يكون الكل في دوامه وخصوصا ياسر لان
اساسا مرح يوديها احد غيره لكن اذا كان مو موجود ذيك الساعه تفكر تروح مع
السواق...

ركبت السياره وقالت للسواق المكان الي بتروح له وقلبها شوي ويطيح من
مكانه ماتدري وش فيها؟؟خوف؟؟لا لا مو خوف..

ممكن توتر؟؟؟صحيح ان الي
راح يكون بعد دقائق شي يستحق التوتر بس مو مثل
توترها..

وصلها السواق المكان الي طلبته وسمت بالرحمن
ونزلت


دخلت المبنى الككككككبيييييير مبنى كبيرررر وكانت ريم
بنتظارها


ريم:هلا يمه وينك
تأخرتي؟؟

امها:لا يايمه لا تأخرت ولا شي..!!
ريم:طيب يلله ماودك تشوفين
البنات؟؟

امها:انا اخبرك تقولين انهم يدرسون؟؟
ريم ابتسمت ابتسامه لايقه
عليها:عارفه لكن انا اليوم قلت لهم لا تروحون

امها:كل البنات
ماراحو؟؟!!

ريم:ههه لايمه بس هديل واصايل..!
امها:طيب يلله
وينهم..

ريم:يلله تعالي



خذت ريم امها وراحت للمكان
المعتاد الي يجلسون فيه البنات وطبعا البنات في المدرسه يعني المكان فاااااضي بس
فيه هديل واصايل


دخلت ريم وامها ووقفت امها عند
الباب


ريم:يمه وش فيك تعالي؟؟
امها:هذولا البنتين الي
تقصدينهم؟؟..!!

ريم:ايه ليه؟؟
امها:سبحااااان الله نسخة
ابوك..!!


هديل واصايل ناظرو بعض وهم مو فاهمين
شي

ريم:هاه يمه شفتيهم؟؟
امها هزت راسها بمعنى
ايه


وطلعو وراحو لمكتب ريم لان صديقتها الي معها في الغرفه ماحضرت
اليوم


جلست ريم على كنبه اهي وامها
ريم:هاه يمه وش
تقولين؟؟

امها:آآآآه وش اقولك؟؟بس تدرين اخاف ناخذهم وما ادري ايش وفي الاخير
نكون مانعرفهم ولاهم يحزنون


ريم:هههههه افا عليك يمه
اصلا مرح ناخذهم الا لما نسوي لهم تحليلDNA

امها:ومتى نسويه؟؟
ريم:متى ما
بغيتي

امها:نسويه بكره؟؟
ريم:خلاص نسويه بكره واذا
صارو نفسنا انا ازين اوراقهم واغراضهم من هنا

امها:خلاص بكره ان شاء الله
يلله مع السلامه

ريم:مع السلامه

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:35 am

طلعت منيره من الملجئ
وهي بقلبها راحمه البنات لكن اذا تذكرت ان امهم كانت ضره لها ترجع وتكرهم انتم
عارفين ابليس شاطر...



ومن جهه
اخرى..

اسيل:متى بتبدى تداوم في الشغل
الجديد؟؟

بدر:من الاسبوع الجااي..
اسيل:يلله عشان بكره تكون
اكبر قاضي في السعوديه..

بدر:ههههههههههه ان شاء
الله..








مر الوقت
بسرعه

الساعه7المغرب..
الين جالسه تذاكر في غرفتها
فجئه دخل عليها اخوها حمد



حمد:الين
الين

الين وهي منشغله بالكتب:همممم

حمد:الين قومي امي ماسكه
راسها وشكله يعورها مرررره...


الين:شو انت وش قاعد
تقول..


حمد:تعالي وتشوفين

الين:يلله

راحو لغرفة امهم وكانت
بالفعل امهم ما سكه راسها جتها نفس الحاله الي صارت لها قبل كم
يووم


الين راحت بسرعه عند امها:يممممممه يمممممه وش
فيك؟؟؟


امها:ما فيني شي ما عليك
الين:اي مافيك وهالشي ثاني
مره يجيك..


امها:يممه الين لا تخااافين ما فيني
شي..


حمد:لا لا يمه لا تروحين لا

ضربت الين حمد بخفيف:فال
الله ولا فالك..


الين:يمه قومي روحي
المستشفى..


امها:لا تخافون الم بسيط
ويروح


الين:يمممه هالكلام قديممممممممم

امها:وين عبدالرحمن ما
اشوفه


الين:يمه عبدالرحمن يذاكر
بغرفته..


امها:ززززين لا تخافين وتخوفين اخوانك معك انا مافيني
الا العافيه..



نهاية الباارت الساابع..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:36 am

البارت
الثاامن....

الين:حمد روح غرفتك..

حمد:لا بجلس اخاف على
امي..

الين وبدت تعصب:حمد قلت لك كلمها تمها اطلع يعني اطلع انا
عندها..

حمد:طيب<<وطلع>>
امها:حرام عليك ليش
طلعتيه..

الين:عشان اخذ راحتي في الكلام معك..
امها:ليه عندك شي
بتقولينه؟؟

الين:ايه..
امها:قولي وش
عندك؟؟

الين:يمه متى بيرجع خالي؟؟
امها:ليه
تسئلين؟؟

الين:لا بس مجرد سؤال..
امها:مدري انا مكلمته امس
يقول بيجلس زياده3شهور..

الين:اهاااا
امها:آآآآآه ياربي
ارحمني..

الين:يمه ترى حالك كذا ما ينسكت عليه روحي المستشفى وش
بتخسرين؟؟

امها:الين يايمه انتي عارفه انا ما احب
المستشفيات..

الين:ليه انتي عمرك شفتي احد يحب
المستشفيات؟؟؟

امها:لا لكن انا
بزياااده..

الين:والله يمه مالي شغل تروحين يعني
تروحين...






مر على كل هذه الاحداث شهر
كاااامل ومن ابرز الاحداث الي حدثت فيه..


1:هديل واصايل سوو
تحليلDNAوتأكدو منيره وبناتها ان هالبنتين اخواتهم

.......................



اليوم الساعه8مساء بتوقيت
الريااض..


الكل جالس بالصاله والكل
ساكت..


حبت ريم تكسر هالحاجز الي من جو هديل واصايل انبنى
هالحاجز



ريم:خلاص يابنات انتم من اليوم ورايح راح تكونون مثلكم
مثل حنان وياسر..

منيره حاولت تمسك نفسها لان طول عمرها كانت طيبه وما
عمرها ضرت احد سواء بالكلام او بالفعل وما حبت ان هالبنات ياخذون عنها فكره مو زينه
ويكون بينهم حزازيات وخصوصا ان هم مالهم ذنب عشان تكرهم ممكن لو كانت امهم عايشه
ممكن تكره امهم لكن هالبنات مالهم ذنب


منيره:خلاص تعودو على
الجلسه هنا..ومثلكم مثل حنان وياسر وانتم بحسبت بناتي الي ما جابهم
بطني...

استانسو كل الموجودين بالصاله توقعو ان امهم راح تكون
تكرهم







لكن في مكاان
ثاااااااني...

الين وهي تصيح:يمه طلبتك روحي للمستشفى شوفي وش
فيك

امها:خلاص اروح بكره ان شاء الله
رن جوال
الين:نعم..


امل:اهلين الين وينك حبيبتي؟؟اليوم من عقب الصباح معد
شفتك..

الين:معليش اموله مقدر انزل..
امل راح بالها بعيد وفهمت
قصدها غلط:الين عمري ترى امي مو موجوده..

الين:لا ياقلبي مو قصدي امك
لكن امي تعبانه شوي..

امل:ليه وش فيها بسم الله
عليها..؟؟


الين:شوي مصدعه اذا خفت نزلت بس
اسمعي...

امل:سمي..
الين:سم الله عدوك لايكون احد من اخوانك
فيه..

امل:مشعل مع ولد خالتي يعني مو موجود وفيصل
بغرفته..

الين:شو فيصل موجود؟؟
امل:ايه وش
فيك؟؟

الين:مدري بس..
امل:بس شو؟؟انزلي بس
انزلي..

الين:طططيب ان شاء
الله<<وسكرت>>

امها:انزلي يايمه ووسعي
صدرك وانا ان شاء الله بكون احسن...

الين:لا مرح تكونين احسن
الا لما تروحين للمستشفى وتشوفين وش سالفة الصداع..

امها:زين
الين:لو احتجتي شي اتصلي
علي..

امها:طيب ان شاء الله..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:36 am

التكمله...

نزلت الين وبالها مشغول على
امها



امل:ما بغيتي يالأميره
تنزلين

الين:هههه قلتيها اميره..
امل:يعني
تتغلين؟؟

الين:امممم تقدرين تقولين...
امل:بس على فكره يقولون من
تغلى تخلى..

الين:امزح عليك..
امل:تعالي بس تعالي
اجلسي..

جت الين وجلست

امل:ايوه كيفها عمتي
الحين؟؟

الين والعبره خانقتها:ماعليها
بخير..


امل:الين حبيبتي وش فيك؟؟
الين:ضااايق خلقي على
امي..

امل:ليش؟؟فيها شي؟؟
الين:معها صداع مستمر واذا
جاها بتموت من شدة مايعورها واقول لها روحي للمستشفى ورااافضه<<ونزلت دموعها
وحده ورا وحده>>

امل:خلاص الين حبيبتي ماعليك انا
اقنعها..

الين:انا حاولت فيها ووافقت..
امل:اجل وش
فيك؟؟

الين:خايفه يكون فيها شي..
امل:شي مثل
ايش؟؟

الين:مدري اخاف يكون فيها لاسمح الله ورم
اوشي..

ضربت امل الين بخفيف على ظهرها وقالت:وانتي ما تقولين الا الاشياء
الشينه قولي ان شاء الله ما يكون فيها الا
العاافيه..

الين:طيب اذا بغت تروح للمستشفى..اذا بتروح لمستشفى حكومي راح
يبهذلونها والمستشفيات الاهليه انتي عارفه ما نقدر عليها!!

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رواية اذا بتتحداني بتتعب ..

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 10, 2011 9:36 am

امل:الين وش
هالكلام؟؟
الين:....

امل:انتي ليش للحين حاسبه نفسك انك وحده غريبه
بيننا؟؟

الين:حتى لو ما احب اني اطلب من الناس
شي..

امل:الحمدلله والشكر..الحين احنا صرنا اي
ناس؟؟؟

الين:اموله حبيبتي موقصدي كذا..
<<ورن
جوالها>>

الين:هـــــــــــــــــــــئ هاذي امي اكيد فيها
شي<<وقامت بسرعه>>


مشت الين لحد ما وصلت الدرج
رقت الدرج وهي ترقى وقلبها شوي ويطيح من مكانه خايفه يكون في امها شي كانت ترقى وهي
منزله راسها لكن حست انها صدمت بأحد

رفعت راسها
لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


انصدمت بللي شافته قدامها
فيصل لا لا هاذا اخر شي كانت تتمناه
لالآلآلآلآلآلآلآلآ

الين وهي متخربطه وما تدري وش
تقول:آآ..معليش

ومشت وهي
خـــــــــــــــــــــآآآآيفه

فيصل:وقفي!!
الين في نفسها لآلآلآ هاذا
وش يبغى<<وبدون ما تلتفت لان مامعها شي تتغطى
فيه>>نعم..

فيصل:وش فيك مو على بعضك فيك
شي؟؟

الين في نفسها سسسخيف يعني صدمت فيك كيف تبيني اكون على
بعضي..

الين:هاه..لا
ولاشي<<وراحت>>







دخلت الين الجناح وهي تتحسب
على الساعه الي نزلت فيها بعدين تذكرت ان امها اتصلت عليها راحت لغرفة امها ضربت
الباب ودخلت


الين:يمه وش فيك فيك
شي؟؟؟




نهـــــــــــــــــــــــــــــــــآآآية البارت
الثاامن..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى